يوليو 19, 2018

رينو ميجان RS تروفي الجديدة : هاتشباك رياضية بجرعة اضافية من القوة

سيارات الهاتشباك الرياضية هي خيار الشباب المفضل بسبب الأداء الذي توفره مقابل سعرها المعقول، رينو تمتاز بتقديم سيارات مميزة في هذه الفئة حيث أنها قامت مؤخرا باطلاق طراز ميجان RS تروفي لمن يرغب بالتمتع بأداء لا مثيل له في هذه الفئة من السيارات.

أعلنت رينو عن توفير خيار جديد من طراز ميجان وهو ميجان RS تروفي حيث أنه يثبت الانتماء بكل جدارة لفئة الهاتشباك الرياضية من خلال التصميم الخارجي الشرس جدا لهذه الفئة من السيارات والذي يبرز من خلال الصادم الأمامي الذي يحتوي على شبكة تهوئة كبير اضافة للفتحات الموجودة في الأسفل.

رينو ميجان RS تروفي الجديدة

تصميم الجهة الخلفية لسيارة رينو ميجان RS تروفي الجديدة لايقل شراسة حيث أن الصادم الخلفي يحتوي عل مشتت هواء، مخرج العادم يوجد في المنتصف لاعطاء المزيد من الطابع الرياضي ، يوجد كذلك فتحات تهوئة على جانبي الصادم الخلفي لتعزيز الطابع الشرس.

رينو ميجان RS تروفي الجديدة

تحتوي سيارة رينو ميجان RS تروفي الجديدة على عجلات خاصة بها حيث أنها قياس 19 بوصة، تبرز أيضا اسطوانات الكبح الكبيرة التي تساعد في كبح الأداء المميز للسيارة.

مقصورة رينو ميجان RS تروفي الجديدة هي ذات طابع رياضي، حيث أنها تحتوي على مقاعد ريكارو ذات حواف بارزة لتعزيز ثبات السائق عند دخول المنعطفات السريعة، يوجد لمسات من ألياف الكربون في كافة أنحاء المقصورة لتعزيز الطابع الرياضي.

رينو ميجان RS تروفي الجديدة

ميكانيكيا محرك سيارة رينو ميجان RS تروفي الجديدة هو بسعة 1.8 ليتر مكون من 4 اسطوانات ويتصل بشاحن تيربو، جرى التعديل على نظام العادم وكذلك على شاحن التيربو مما ساعد على انتاج 300 حصان، يمكن الاختيار ما بين علبة التروس اليدوية من 6 نسب أو اوتوماتيكية من 6 نسب ثنائية الكلتش لضمان عدم هدر أي جزء من الطاقة علما أنه قابلة للتعشيق من خلال مقابض خلف المقود.

رينو ميجان RS تروفي الجديدة

من أبرز المميزات في سيارة رينو ميجان RS تروفي الجديدة أنه العجلات الأربعة تتحرك جميعها مع المقود لتسهيل عملية المناورة على سواء على الطرق أو الحلبات.

من أجل الخروج بكل ما توفره سيارة رينو ميجان RS تروفي الجديدة من ناحية الأداء ساهم نيكو هلكنبرج سائق فريق رينو للفورميولا1 بتطوير المنظومة الميكانيكية للسيارة لتوفر تجربة قيادة شبيهة بعض الشيء بسيارة الفورمولا1.

أهم المقالات