فبراير 01, 2017

رينو زوي تكشف عن قوتها خلال “قافلة الجولة الإماراتية”!

قافلة الجولة الإماراتية للسيارات الكهربائية، عنوان لحدث منظم على مدى أربعة أيام ويهدف إلى دفع اعتماد السيارات الكهربائية وتسريع التحول إلى مستقبل مستدام منخفض الكربون.

من هنا، قررت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، المشاركة في هذا الحدث على متن سيارة رينو زوي الكهربائية القادرة على قطع مسافة 400 كيلومتر ذاتيًا، وفق دورة القيادة الأوروبية الجديدة (NEDC).

انطلقت قافلة الجولة الإماراتية للسيارات الكهربائية في 29 يناير، واستمرت حتى مطلع فبراير 2017، حيث شارك بها أكثر من 10 سيارات كهربائية لمسافة 700 كيلومتر غطت الإمارات السبع في الدولة. وتم خلالها عرض أفضل تقنيات المركبات الكهربائية ودعم الابتكارات التكنولوجيا النظيفة في المنطقة.

وكان هذا الحدث الأول من نوعه بمثابة منصة مثالية للعربية للسيارات لعرض “زوي” من رينو، السيارة الأكثر مبيعًا بين السيارات الكهربائية في أوروبا، وتأتي مجهزة بجيل جديد من بطارية “زد إي 40” التي توفر حاليا مستوى قيادة قياسي يصل إلى 400 كيلومتر، أي ما يعادل 300 كيلومتر في المناطق الحضرية والضواحي، وهي ضعف المسافة التي كان يقطعها الطراز ذاته عند إطلاقه لأول مرة. ويعني ذلك تحقيق “رينو زوي” أطول مدى قيادة على مستوى سوق السيارات الكهربائية كليًا.

وتساعد البطارية الجديدة في إزالة الحاجز النفسي الذي يقف عائقًا أمام المستخدمين لاتخاذ قرار شراء السيارات الكهربائية، حيث يمكن الآن السفر لمسافات أبعد، والتمتع بمجموعة متنوعة من ظروف القيادة من دون الشعور بالقلق بشأن شحن السيارة. وإلى جانب “زوي”، تم تنظيم حملات لاختبار قيادة طرازي “رينو تويزي” والسيارة التجارية “رينو كانجو زد إي” في رأس الخيمة (29 يناير)، وفي أبوظبي (31 يناير)، وفي المدينة المستدامة بدبي (1 فبراير).

ولكونها الشركة الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية بالكامل، ستستحوذ سيارات رينو على نسبة كبيرة من سوق السيارات الكهربائية البالغ 10 آلاف سيارة يتوقع استخدامها على طرق الإمارات في العام 2020. ولاستكشاف الفوائد الكاملة للسيارات الكهربائية كليًا، بما في ذلك مدى القيادة الأطول من أي وقت مضى، وطاقة الشحن المريحة والقيادة النظيفة، توجه العربية للسيارات الدعوة للعملاء لزيارة صالة العرض، والشروع في رحلة نحو مستقبل أنظف.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

3 كلمات مكتوبة على اطارات سيارتك.. هل تعلم معناها !؟

سلامة سيارتك في فصل الشتاء تتطلب منك بعض الإلتزامات

كيف تعلم إن كان إطار سيارتك بحاجة للتغيير ؟

كل ما تريد معرفته عن سلامة إطارات سيارتك

أهم المقالات