ديسمبر 07, 2021

رينو تكشف عن اسم سيارتها الأس يو في الجديدة.. “أوسترال”

كشفت رينو أن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة ستطلق عليها اسم “أوسترال”، وهو اسم مشتق من الكلمة اللاتينية “أستراليس”، وأوسترال هي كلمة يتردد صداها في العديد من اللغات الأوروبية، بما في ذلك الفرنسية، وهو أمر مهم لتسويق علامة تجارية جديدة تفتخر بجذورها.

وفقًا لسيلفيا دوس سانتوس، مدير قسم التسويق العالمي، فإن سيارة رينو أوسترال تتميز بكونها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مزودة ذات بتقنيات عالية، ورحبة للركاب.

كما انها ممتعة القيادة للغاية، مما يمثل إضافة جديدة إلى تشكيلة الفئة سي C. ويمكن أن تحمل أوسترال ما يصل إلى 5 ركاب وتأتي بطول 4.51 متر.

يُظهر طراز أوسترال أن رينو في مهمة لاستعادة موطئ قدمها في فئة سيارات الدفع الرباعي، بعد طرازات آركانا و ميجان إي تيك الكهربائية الجديدة.

سيحل طراز أوسترال محل كادجار في مجموعة رينو، وسيطرح للبيع للجمهور بحلول ربيع عام 2022.

وكانت أن رينو قدمت، رسميًا، في معرض ميونيخ للسيارات 2021، سيارة ميجان إي تيك إلكتريك، المدمجة البكهربائية الجديدة.

سيصبح هذا الطراز، الذي سيكون له مهمة شاقة تتمثل في مواجهة كوبرا بورن وفولكس ID.3 في فئة C الأوروبية التنافسية، أحد الركائز الأساسية لمجموعة سيارات رينو الكهربائية، حتى الآن يعتمد بشكل كبير على ZOE الناجحة.

تقدم السيارة تطورًا لخط التصميم الحالي لشركة رينو. بخطوط نظيفة ورياضية، تتميز بنسب مختلفة تمامًا عن ميجان التقليدية.

نظرًا لاستخدام منصة كهربائية مخصصة (CMF-EV لتحالف Renault-Nissan-Mitsubishi): فإن غطاء المحرك قصير نسبيًا، وقاعدة العجلات ( 2.70 متر). وتم تقليل الأذرع إلى الحد الأدنى.

على الرغم من حقيقة أن هيكلها عبارة عن هاتشباك بلا منازع، فقد اختارت رينو تزويد الطراز بعناصر جمالية معينة لإلهام كروس أوفر مثل (حماية أقواس العجلات والعتبات الجانبية).

قد يهمك: تجربة رينو ميغان آر أس

 

 

 

 

 

 

 

 

أهم المقالات