أغسطس 31, 2021

رينو تكشف النقاب عن موبيلايز ليمو Mobilize Limo.. سيدان كهربائية أنيقة

في النصف الثاني من عام 2022، ستظهر سيارة جديدة في شوارع المدينة في أسواق معينة. يطلق عليها موبيلايز ليمو Mobilize Limo، وهي سيارة سيدان كهربائية جديدة بالكامل من رينو تم تصميمها لتكون السيارة المفضلة للأشخاص العاملين في خدمات التنقل، فكر في سيارات الأجرة وخدمات النقل واستئجار المركبات الخاصة، وستكون متاحة فقط من خلال الاشتراك.

رينو Mobilize Limo

تظهر السيارة لأول مرة في العالم في معرض ميونيخ للسيارات لهذا العام، على الرغم من أن الكشف الرقمي أن يظهر سيارة أنيقة بشكل مدهش من الداخل والخارج.

يبلغ طول سيارة السيدان 183.9 بوصة، وهي أصغر حجماً من سيارة السيدان القياسية متوسطة الحجم، مع قاعدة عجلات واسعة تبلغ 108.3 بوصة تتيح مساحة 11.33 بوصة للركبة في المقعد الخلفي.

رينو Mobilize Limo

تم تعزيز راحة المقعد الخلفي بفضل الأرضية المسطحة والمقاعد المريحة لثلاثة أشخاص بالغين ومنفذي USB.

يمكن للركاب الخلفيين أيضًا، الوصول إلى مقابض التحكم في مستوى الصوت وفتحات التهوية القابلة للتعديل والمصابيح.

يركز تصميم ليمو Limo على ركاب المقاعد الخلفية، على الرغم من أن السائقين لا يمانعون في الجلوس خلف عجلة القيادة، وهي مساحة مصممة لبيئة العمل الخاصة بها.

رينو Mobilize Limo

يوجد شاشتان كبيرتان على لوحة القيادة الأنيقة، شاشة مقاس 10.25 بوصة للوحة العدادات وشاشتان مقاس 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه.

كما يوجد حجرة تخزين مبردة بين المقعدين الأماميين.

رينو Mobilize Limo

تتميز سيارة السيدان بمحرك كهربائي “عالي الأداء” ينتج 150 حصانًا وعزم دوران يبلغ 220 نيوتن متر.

تبلغ سرعتها القصوى 86 ميلاً في الساعة (140 كيلومترًا في الساعة)، ويمكن أن تصل إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) في 9.6 ثانية.

تحتوي على بطارية 60 كيلو وات في الساعة توفر حوالي 279 ميلاً (450 كيلومترًا) من المدى في دورة WLTP.

رينو Mobilize Limo

يمكن أن يضيف الشحن السريع 155 ميلاً (250 كم) من المدى في حوالي 40 دقيقة، وهو متوسط ​​الأميال اليومية لمعظم السائقين المحترفين.

تأتي سيارة ليمو مزودة بثمانية وسائد هوائية والعديد من ميزات السلامة، مثل التحكم التكيفي في التطواف، وكشف النقاط العمياء، ومساعدة الحفاظ على الممر، والتنبيه الخلفي لحركة المرور، والمزيد.

 يمكن أن تضيف باقة الشتاء مقاعد مُدفأة وعجلة قيادة مُدفأة. إنها مزود بمصابيح LED كاملة ومقابض أبواب متدفقة وعجلات ألومنيوم مقاس 17 بوصة وشعارات Mobilize من الداخل والخارج.

رينو Mobilize Limo

إنها مركبة ذات مظهر رائع مع نموذج عمل مثير للاهتمام، على الرغم من مرور عام قبل أن نبدأ في رؤيتها على الطريق. سيتعين علينا أن نراقب لنرى ما إذا كانت ستحقق النجاح.

قد يهمك أيضاً: نيسان اكس تيرا 2021

 

أهم المقالات