أكتوبر 10, 2016

رينو تعرض طرازين كهربائيين في ويتكس 2016

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والإمارات الشمالية، عن عرض السيارتين الكهربائيتين من رينو، “زوي” و “تويزي”، وذلك خلال مشاركتها في معرض “ويتكس 2016″، الحدث الأكبر في الشرق الأوسط للمستثمرين وصناع القرار من قطاعات الطاقة والمياه والبيئة، والذي يقام خلال الفترة من 4 – 6 أكتوبر الجاري في قاعة “زعبيل 5” بمركز دبي التجاري العالمي.

ومن خلال عرضها للمركبات المستدامة من رينو، تحتل هذه الشركة مكانة متقدمة في المساعي الحثيثة لترجمة “رؤية الإمارات 2021″، لتحقيق بيئة مستدامة من حيث تحسين جودة الهواء والحفاظ على الموارد المائية، وزيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة وتطبيق مبادرات التنمية الخضراء.

وتعتبر “رينو زوي” سيارة كهربائية بالكامل، وهي من فئة سيارات الكوبيه ذات الخمسة مقاعد، الأمر الذي يجعل منها صديقة للبيئة، خاصة مع التركيز على التصميم المستقبلي المستدام. وتشتمل هذه السيارات على جميع مزايا التنقل ومراعاة المسؤولية البيئية من دون التنازل عن مواصفات الأداء والراحة. وتحصل السيارة على الطاقة مع بطارية “ليثيوم أيون” يمكن شحنها من الصفر إلى المستوى الكامل في أقل من أربع ساعات، وتوفر هذه السيارة الكهربائية المستدامة أعلى درجات السلامة، إضافة إلى تجربة القيادة سلسة ومقنعة تمامًا.

من جهة أخرى، تمثل “رينو تويزي” الطراز الرائد لعصر السيارات الكهربائية في الشرق الأوسط، كما تمتاز بتصميمها الفريد والمبتكر لانعدام الانبعاثات الكربونية عند قيادتها. ومن السمات الأخرى لهذه السيارة السهولة المطلقة عند الاصطفاف بفضل حجمها الصغير وشكلها المدمج. ويمكن شحن السيارة من أي قابس للطاقة بقوة 220 فولط، كما يسهم ناقل الحركة الأوتوماتيكي في توفير الطاقة أثناء القيادة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة قد تهمك عن اطارات السيارات

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

أصوات المحرك تكشف لك الكثير من الأعطال في سيارتك

الطريقة الصحيحة لتثبيت اطار السيارة

أهم المقالات