سبتمبر 19, 2015

رينو تثبت وجودها بـ “فرانكفورت” عبر سيارة “ميجان”

عرضت شركة “رينو” الفرنسية الجيل الرابع الجديد كليا من سيارتها رينو ميجان للمرة الأولى للجمهور خلال فعاليات معرض “فرانكفورت” الدولي للسيارات.

ولم يخالف التصميم الجديد لسيارة رينو ميجان الجديدة تصميمات رينو المبهرة والثورية التي تتميز بها سياراتها وعلى الأخص الطراز ميجان. فهو كالعادة تصميم رياضي أنيق يوحي بالقوة والعنفوان.

ظهر في القاعة طرازان من رينو ميجان الجديدة، الأول هو رينو ميجان والثاني هو رينو ميجان GT الذي خضع لإشراف فريق رينوسبورت الرياضي في التطوير ليحمل راية الطراز الرياضي للجيل الجديد من سيارات رينو ميجان.

أما بالنسبة للأبعاد، فيبلغ طول سيارة الجيل الرابع من رينو ميجان 4359 مم ويبلغ طول قاعدة العجلات 2669 مم وهي بذلك تُعد أطول من سيارة الجيل الثالث بنحو 64 مم بالنسبة للطول وأطول بالنسبة لقاعدة العجلات بنحو 28 مم.

ستقوم شركة رينو بتوفير عدة خيارات فيما يخص المحركات منهم ثلاثة محركات ديزل مزودة بشواحن توربينية بقوة 90 أو 110 أو 130 حصان، كما ستوفر شركة رينو كذلك محركين يعملان بالبنزين بقوة 100 أو 130 حصان ومحرك ثالث بقوة 205 حصان لطراز رينو ميجان GT الرياضي.

ومن المقرر أن تطرح رينو سيارتها Talisman الجديدة في الأسواق خلال النصف الأول من العام 2016، غير أنها لم تكشف عن سعرها حتى الآن.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

افعلها بنفسك.. أمور عليك صيانتها شخصيا في سيارتك

لهذا السبب.. يجب الابتعاد عن ملء خزان الوقود بأكمله (فيديو)

ايّاك وتصديق هذه النصائح.. ستدمر سيارتك !

أهم المقالات