سبتمبر 27, 2018

ريزفاني تانك X الشرسة للغاية

تتميز المركبات التي يتم صنعها للغايات العسكرية بقدارتها المميزة للغاية على عبور أصعب التضاريس مما يجعلها خيارا مميزا عندما يتم إنتاج النسخة المدنية منها وهو الأمر الذي ينطبق على ريزفاني تانك X حيث أنها مزودة بمحرك دودج شارجر هيلكات مما يعطيها قدرات هائلة جدا.

تتميز ريزفاني تانك X بالمظهر الشرس للغاية وهو أمر طبيعي عند الحديث عن سيارة تم صنعها للغايات العسكرية حيث يتم إعطاء الأولوية لتطوير قدرات العبور على كافة أنواع الطرق على حساب جمالية التصميم.

ريزفاني تانك X

تحتوي ريزفاني تانك X على محرك V8 بسعة 6.2 ليتر وهو ذاته المتوفر في دودج شارجر هيلكات الذي ينتج 707 حصان كما أن عزم الدوران يبلغ 963 نيوتن.متر وهو ما يساعد في تأمين إجتياز أي عائق وصعود أي مرتفع بدون أية عناء على الإطلاق، تيوفر المحرك ذاته أيضا في جيب جراند شيروكي تراكهوك.

ريزفاني تانك X

تتوفر سيارة ريزفاني تانك X بخيارات أخرى للمحركات منها V8 بقوة 500 حصان فيما أن المحرك الأساسي مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 وبسعة 3.6 ليتر مما يساعد على إنتاج 285 حصان، تتميز النسخة المزودة بمحرك دودج شارجر هيلكات بالتعديل على نظام التعليق لإستيعاب العزم الهائل للمحرك البالغ 963 نيوتن.متر.

ريزفاني تانك X

من أبرز الإضافات التي تتوفر في ريزفاني تانك X هي إمكانية إختيار النمط المخصص للطرقات الوعرة مما يعني وجود عجلات قياس 37 بوصة تزين العجلات وهو ما يؤهلها لإجتياز كافة أسطح الطرقات وأيضا تتم زيادة الإرتفاع بمقدار 6 بوصة لذات الغاية، يوجد أيضا من ضمن التجهيزات عتبات جانبية أوتوماتيكية تبرز عند فتح الباب للمساعدة على الصعود أو النزول من السيارة وهو أمر مطلوب بالنظر لسيارة ترتفع بشكل كبير عن الأرض.

ريزفاني تانك X

في حال تم طلب التجهيزات المذكورة أعلاه في سيارة ريزفاني تانك X فإن ذلك سيجعل سعرها مماثل لكل من لامبورجيني أوروس وبنتلي بينتايجا ورولز-رويس كولينان لكل بسبب تنوع الأذواق والرغبات فإن هذه السيارة ستجذب من يرغب بتصميم شرس للغاية.

ريزفاني تانك X

يبلغ سعر النسخة المزودة بمحرك دودج شارجر هيلكات من ريزفاني تانك X 259 ألف دولار وهو ما يعادل ثمن كلا النسختين المزودتان بالمحركات الأصغر إلا أن بالطبع للتميز ثمنه.  

أهم المقالات