أكتوبر 13, 2019

رولز-رويس رايث بلاك اند برايت الخاصة بالسوق الروسي

رولز-رويس رايث بلاك اند برايت هي إصدار حصري وخاص للسوق الروسي فقط لملائمة أذواق ورغبات الأثرياء الذين يريدون سيارة لا يمكن سواهم التمتع بأقصى درجات الرفاهية.

في وقت سابق قامت شركة رولز-رويس بإطلاق نمط تجهيز بلاك بادج “Black badge” لتوفير التميز، في المقابل فإن طراز رولز-رويس رايث بلاك اند برايت هو أيضا ضمن هذه الفئة حيث يبرز اللون الأسود في الأعلى فقط.

بلاك اند برايت

خيارات ألوان الجهة السفلية من رولز-رويس رايث بلاك اند برايت هي إما البرتقالي أو الأخضر أو النهدي مما يبرز قدرة الشركة على تلبية رغبة الزبائن الشباب في توفر سيارة فارهة توفر لهم أقصى درجات الحصرية والتميز.

بلاك اند برايت

اللون الأسود هو الغالب على مقصورة رولز-رويس رايث بلاك اند برايت لكن يوجد بعض النواحي التي تحتوي على ذات لون الهيكل الخارجي والذي يبرز جليا على المقاعد ولوجة القيادة وأيضا إنارة السقف الذي يحتوي على عدد كبير من المصابيح الصغيرة وهو ما يتوفر تحت تسمية إضاءة النجوم.

بلاك اند برايت

ما يساعد كذلك في تميز مقصورة رولز-رويس رايث بلاك اند برايت وجود شعار اللانهاية في الحيز الفاصل بين المقاعد الخلفية مما يؤكد قدرة رولز-رويس على ابتكار الرفاهية وعدم التوقف عند حد معين في سبيل إرضاء أذواق الزبائن.

بلاك اند برايت

تحتوي رولز-رويس رايث بلاك اند برايت على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.6 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، بفضل ذلك فإن ناتج القوة يبلغ 627 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 870 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الخلفية يجري من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

بلاك اند برايت

تستطيع رولز-رويس رايث بلاك اند برايت التسارع من 0-100 كم/س خلال 4.3 ثانية بفضل وجود المحرك القوي بداخلها لكن السرعة القصوى جرى تحديدها إلكترونيا عند 250 كم/س وهو الأمر الذي يناسب من يريد سيارة تمزج ما بين الرفاهية والأداء.

بلاك اند برايت

لم يتم ذكر سعر رولز-رويس رايث بلاك آند برايت لكنه حتما سيكلف مبلغا إضافيا من المال مقارنة بطراز رايث القياسي بجانب طبعا ما يمكن أن توفره رولز-رويس من منتجات أخرى مثل الحقائب الجلدية ذات التصميم الأنيق.

أهم المقالات