سبتمبر 29, 2018

روشيل سيناتور APC الشرسة جدا

السيارات العسكرية تمتاز بالتصميم الشرس جدا بلإضافة إلى أنها مصممة لنقل أكبر عدد ممكن من الجنود للأماكن المطلوب تواجدهم بها بلإضافة إلى الدروع التي تحيط المركبة للحماية القصوى، إليكم روشيل سيناتور APC.

صرح المدير التنفيذي لشركة روشيل أن الغاية الأساسية من صناعة روشيل سيناتور APC هي ليس لإثبات قدراتنا العسكرية بقدر إثبات المقدرات التقنية التي تحتويها المركبة مما يساهم في توفير تكتيكيات مناسبة للجبهة.

روشيل سيناتور APC

من الخارج تمتاز روشيل سيناتور APC بالمظهر الشرس الشبيه بالمركبات العسكرية التي تظهر في أفلام الخيال العلمي كما أنه تم إحاطة النوافذ بشبك قوي لضمان حماية من في الداخل من أي هجمات فردية ممكنة.

روشيل سيناتور APC

من الداخل تتسع روشيل سيناتور APC لـ12 راكبا بكل راحة، يوجد صفين من المقاعد الثابتة في الأمام لكل من السائق والمساعد له حيث أن لوحة القيادة توفر كافة التجهيزات العسكرية الملائمة، في الخلف يوجد زوج من المقاعد الخلفية القابلة للطي من أجل استيعاب باقي الركاب سواء أكانو جنودا أو لإجلاء الضحايا الناجين من مناطق الحروب.

روشيل سيناتور APC

ما يميز روشيل سيناتور APC هو أنها تحتوي على نظام تكييف وتهوئة مميز جدا حيث يتم تنقية الهواء بفاعلية عالية جدا، تم أيضا تصفيح المركبة لحماية من في داخلها للحماية من أي نوع من الهجمات بكافة أنواع الأسلحة حتى النووية منها وهو أمر جيد في ظل التطور الجامح للأسلحة في الوقت الحاضر.

روشيل سيناتور APC

يمكن أيضا استخدام روشيل سيناتور APC كغرفة للعمليات الطارئة أو لغايات المراقبة حيث أنها تحتوي على أجهزة رصد الحركة ونظام للرؤية الليلية مما يسمح بكشف أي نوع من التحركات في حال تم فرض حظر تجول بالإضافة لكاميرات مراقبة متحركة بزاوية 360 درجة مما يساهم في الكشف عن أي خطر محتمل.

روشيل سيناتور APC

تم الإستعانة بشركة فورد من أجل توفير المحرك ونظام الدفع لسيارة روشيل سيناتور APC، المحرك هو V8 يعمل بوقود الديزل ومزود بشاحن تيربو مما يوفر عزما هائلا يكفي لتحريك مركبة عسكرية ثقيلة الوزن بكل سهولة سواء للتدخل في أي اشتباك أو لإجلاء المصابين والضحايا.

روشيل سيناتور APC

لم يتم الإعلان رسميا عن سعر روشيل سيناتور APC لكنه حتما سيكون مرتفعا بسبب التجهيزات المتوفرة والقدارة على الحماية من كافة أنواع الهجمات.

أهم المقالات