أغسطس 23, 2018

رايماك C2 باصدار مميز لولاية كاليفورنيا

السوق الأمريكي هو من أكثر الأسواق تطلبا في العالم وبالتالي لا بد من عمل اصدار حصري لهذا السوق لتلبية متطلبات الزبائن الراغبين بالتميز. قامت شركة رايماك بعمل اصدار مميز وهو رايماك C2 اصدار كاليفورنيا.

السيارات الكهربائية الخارقة بدأت بالظهور بكثافة في الفترة الحالية بسبب أن المحرك الكهربائي أقل تعقيدا من نظيره العامل بالوقود التقليدي كما وأنها أقل تلويثا للبيئة، ظهرت سيارة رايماك C2 كرواتية الصنع خلال مجريات معرض جنيف للسيارات لعام 2018.

رايماك C2

تتميز رايماك C2 اصدار كاليفورنيا باللون الأزرق المميز الذي يعكس السماء الصافية لولاية كاليفورنيا بجانب الخطوط السوداء التي تزيد من الطابع الرياضي للسيارة بالاضافة للمقصورة التي تحتوي على لمسة من الفخامة تليق بسيارة خارقة يزيد ثنمها عن المليون دولار.

رايماك C2

تحتوي رايماك C2 على 4 محركات كهربائية يتوزع كل منها على احدى العجلات وتنتج جميعها 1890 حصان مما يضعها في مكانة مميزة في قطاع السيارات الكهربائية الخارقة، بفضل أرقام الأداء المميزة تستطيع سيارة رايماك C2 التسارع من 0-100 كم/س خلال 1.85 ثانية مما يجعلها تتفوق على سيارة تسلا رودستر بكل جدارة من ناحية التسارع.

رايماك C2

ستظهر رايماك C2 اصدار كاليفورنيا خلال فعاليات مهرجان الأناقة في بيبل بيتش الذي سيقام في ولاية كاليفورنيا بجانب عدد آخر من الفعاليات المتعلقة بالمهرجان المذكور حيث أنه سيتم تنظيم مزاد لعدد من السيارات المميزة ذات الاصدار المحدود لمن يرغب بالتميز.

رايماك C2

رايماك C2 اصدار كاليفورنيا تتميز بالأبواب التي تفتح على شكل أجنحة الفراشة كما أنه بفضل عادم الحاجة لأنابيب العادم فان ذلك يتيح لها التمتع بتصميم انسيابي جدا لتأمين أفضل اختراق ممكن للهواء وهي الميزة التي تبرز لصالح السيارات الكهربائية مقابل نظيرتها العاملة بالوقود التقليدي.

رايماك C2

يجدر الذكر أن جميع الصانعي السيارات بدؤوا بانتاج طرازات كهربائية أو استعراض خطط مستقبلية للتحول الى هذه التقنية مستقبلا لما لها من ميزة الحفاظ على البيئة والحد من التلوث قدر الامكان كما أن العديد من الحكومات تعطي اعفاءات وحوافز مغرية للتحول للسيارات الكهربائية وليس ذلك فحسب بل يوجد أيضا العديد من نقاط الشحن لضمان عدم نفاذ الشحن أثناء السير في المدن المزدحمة.

أهم المقالات