يناير 13, 2017

ديترويت: 2017 شيفروليه كروز هاتشباك.. كل ما تريده من السيارة المرحة

شيفروليه كروز هاتشباك 2017, ربما بشكل لا يثير الدهشة، هي نسخة هاتشباك من تشيفي كروز التي أعيد تصميمها مؤخرا. معروضة فقط في طبعة 5 أبواب، كروز هاتشباك تحافظ على تصميم الواجهة الأمامية لسيارة كروز القياسية ولكن تنتهج نظرة جديدة تماما في الخلف.

وصول كروز هاتشباك هو خبر كبير لجماهير الهاتشباك. كما انه خبر كبير للسائقين الذين يحتاجون إلى وسيلة أكثر عملية من سيدان كروز القياسية، علماً أن كروز هاتشباك توفر 18.5 قدم مكعب من مساحة للبضائع مع المقاعد الخلفية في مكانها و42 قدم مكعب مع المقاعد مطوية، وهذه أرقام أقل فقط بقليل من سيارة Mazda3 هاتشباك، التي تقدم 20 قدم مكعب مع المقاعد و47 قدم مكعب مع المقاعد مطوية.

تحت غطاء محرك السيارة، كروز هاتشباك مدعومة من نفس المحرك الموجود في سيدان كروز: 1.4 لتر 4 أسطوانات مع توربو يوفر 153 حصانا و 177 رطل قدم من عزم الدوران. على الرغم من أن شيفروليه لم تكشف بعد عن أي علبة تروس ستستخدم كروز هاتشباك، يعرف فقط أن الهاتشباك سوف تأتي فقط بالدفع على العجلات الأمامية.

مثل شقيقتها السيدان والتي تذهب للبيع في ربيع هذا العام، هاتشباك كروز أخف وزناً بحوالي 200 رطل من الجيل السابق. انها ستطرح للبيع في وقت ما في خريف هذا العام وسوف يتم تجميعها في مصنع راموس أريزبي في المكسيك التابع لجنرال موتورز.

هاتشباك، التي لديها نفس قاعدة العجلات 106.3 بوصة مثل سيدان، سيتم تقديمها في تقليم LT، Premier و RS.

التكنولوجيا وغيرها من الميزات >>>

أهم المقالات