سبتمبر 09, 2018

دودج شارجر هيلكات في خدمة الشرطة

سيارات الشرطة يتم تطويرها بشكل خاص حيث يتم التركيز على الأداء العالي وتحمل السير لوقت طويل والقيام بايقاف الخارجين عن القانون عندما يتطلب الأمر، مؤخرا قامت شركة دودج بتوفير دودج شارجر هيلكات لرجال الشرطة.

عندما تم تقديم دودج شارجر هيلكات عام 2014 كطراز لعام 2015 أبهرت الجميع بسبب الأداء الذي توفره لسيارة صالون والسعر المميز الذي يوازي نصف مثيلاتها الأوروبيات مثل بورشه وفيراري ولامبورجيني، محرك V8 البالغة سعته 6.2 ليتر ينتج 707 حصان ويعود الفضل لذلك بسبب وجود شاحن سوبر تشارجر.

دودج شارجر هيلكات

قامت شركة أرموراكس Armorax باجراء التغييرات اللازمة على سيارة دودج شارجر هيلكات أبرزها التحول من الاندفاع بالعجلات الخلفية الى الرباعية لتسهيل دخول المنعطفات خاصة أثناء المطاردة في أماكن وعرة وكذلك للقيادة في كافة الأجواء، تم أيضا اضافة الدروع للحماية من اطلاق النار، اطارات صالحة للسير بعد الانثقاب، قضبان حديدية في المقدمة في حال دعت الحاجة لصدم الطرف الذي تتم مطارته بالاضافة للملصقات التي تدل على الولاية التي تتبع لها سيارة الشرطة وأيضا مصابيح اضافية لزيادة مدى الرؤية ليلا والأضوية الخاصة بالشرطة.

دودج شارجر هيلكات

تم أيضا ادخال المزيد من الحماية للمكونات الميكانيكية لسيارة دودج شارجر هيلكات الخاصة بالشرطة والتي تتضمن التعديل على مبرد الماء للمحرك ووحدة التحكم الالكترونية و جهاز التعليق كما تم أيضا زيادة تصفيح خزان الوقود لئلا يشتعل خاصة عند الدخول في مناطق اطلاق النار الكثيف أو المناطق التي تشتهر بوجود المجرمين الذين لا يعترفون بوجود القانون.

دودج شارجر هيلكات

عند الحديث عن تجهيزات سيارات الشرطة لا بد من وجود حاجز داخلي يفصل بين الجهة الأمامية والخلفية خاصة أنه يتم جلوس من يتم اعتقاله للحد من اعتدائه على رجال القانون، يوجد أيضا مكبر للصوت للنداء على من يرتكبون جنح خفيفة أو للابتعاد عن أماكن يمنع الاقتراب منها وهذا ما سيتوفر في هذه الفئة من دودج شارجر هيلكات .

عند نزول دودج شارجر هيلكات الخاصة بالشرطة ستصبح أقوى سيارة شرطة في العالم بفضل أحصنتها الـ700 وكذلك للاطاحة بمن يصرون على انتهاك القانون دون أي رادع لهم.

أيها المجرمون، من الأفضل لكم البحث عن عمل شريف وترك عالم الجريمة لأن رجال الشرطة لن يتوانو عن مطاردتكم والامساك بكم بفضل دودج شارجر هيلكات الخاصة بهم.

أهم المقالات