يوليو 15, 2018

دودج دورانجو GT المحدثة لعام 2019 بطابع شرس أكثر

عشاق شعار SRT من دودج هم كثر لكن لا يملكون المال الكافي لاقتنائها، من هنا تبرز دودج دورانجو GT  التي تحتوي على حزمة SRT للهيكل الخارجي لارضاء محدودي الدخل قدر الامكان.

دودج دورانجو GT لعام 2019 جرى اضافة التحسينات اللازمة عليها لتتمكن من الاستمرار في المنافسة، حيث أن الشكل الحالي متوفر بالأسواق منذ عام 2011 مما يجعل اجراء التحسينات عليها أمرا ضروريا بانتظار اطلاق الجيل الجديد لتعزيز الحضور.

دودج دورانجو GT

من أبرز التحسينات التي جرى ادخالها على دودج دورانجو GT 2019 هي احتوائها على نمط تجهيز SRT ،حيث أن عشاق هذا الشعار هم كثر وبالتالي توفير نمط تجهيز يحتوي فقط على الشكل الخارجي لـSRT مما سيعطي دفعا للمبيعات كما أنها تنتمي لقطاع سيارات الدفع الرباعي الذي يشهد حاليا اقبالا منقطع النظير.

دودج دورانجو GT

أبرز ما يمكن تمييزه في سيارة دودج دورانجو GT 2019 التي تحتوي على نمط تجهيز SRT هو من خلال الواجهة الأمامية التي جرى إعادة تصميمها، اعادة التصميم للواجهة الأمامية تبرز من خلال شبكة التهوئة الأمامية الكبيرة بجانب فتحات التهوئة الموجوة في الصادم الأمامي التي تزيد من الطابع الشرس.

دودج دورانجو GT

من ضمن التحسينات التي جرى ادخالها على سيارة دودج دورانجو GT 2019 والتي تحتوي على نمط تجهيز SRT هي اعادة تصميم غطاء المحرك الذي أصبح يعزز الطابع الهجومي أكثر وكأن دودج دورانجو تفتقر اليه.

من الناحية الميكانيكية ،محرك سيارة دودج دورانجو GT 2019 يتكون من 6 اسطوانات بشكل V6 بسعة 3.6 ليتر مما يساعد على انتاج 291 حصان، علبة التروس اوتوماتيكية من 8 نسب لتأمين أفضل أداء ممكن بالتزامن مع الحد من استهلاك الوقود.

دودج دورانجو GT

الحديث عن الناحية الميكانيكية لسيارة دودج دورانجو GT 2019 يستوجب الحديث كذلك عن عزم الدوران والذي يبلغ 352 نيوتن.متر، الأمر الذي يمكنها من جر 2.8 طن بكل سلاسة دون أي عناء يذكر.

دودج دورانجو GT

يجدر الذكر أن تسمية SRT المتوفرة كنمط تجهيز اختياري في سيارة دودج دورانجو GT 2019 ترمز الى طرازات الأداء العالي من سيارات مجموعة فيات كرايسلر، وهي على غرار نمط تجهيز AMG في سيارات مرسيدس-بنز وأيضا M Power لدى بي ام دبليو مما يعزز الطابع الرياضي أكثر لمن يرغب بذلك.

أهم المقالات