أكتوبر 17, 2016

دراجة فيلم “ترون” الشهير معروضة للبيع!

نسخة طبق الأصل عن الدراجة النارية المستقبلية المستخدمة في فيلم الخيال العلمي الأميركي “ترون”، ظهرت معروضة للبيع على موقع “دوبيزل” مقابل مبلغ 165,000 درهم.

الدراجة التي تم صنعها استناداً إلى تصميم نسخة فيلم “ترون” من عام 2010، والتي يقود فيها بطل القصة مركبة عالية التقنية داخل العالم الرقمي الذي شيّده والده، هي نسخة أكثر واقعية من تلك المستخدمة في الفيلم.

حصلت الدراجة على عجلة أمامية وخلفية متساوية في الحجم، ومحرك كهربائي مباشر مع بطاريات ليثيوم، ونظام نقل حركة إلكتروني بتحكم رقمي، وتمتاز بارتفاع منخفض للمقعد عند 28.5 بوصة مع نظام تعليق وفرامل هيدروليكية. وتمت قيادتها لمرة واحدة فقط قبل عرضها للبيع.

وفي هذا الصدد، علّق البائع إبراهيم أوستوفار: “لا يمكن لأي شخص إخفاء إعجابه بهذه الدراجة النارية الخيالية، خاصة إذا ما رأوها على أرض الواقع. ويسعدني أن تحصل الدراجة على مالك جديد لخوض رحلات جديدة. وأتمنى أن أراها في يوم ما في الجوار، مارة على شارع الشيخ زايد مثلاً.”

من جهته، قال مدير تسويق قسم الموتورات في دوبيزل عثمان برجي: “ليست المركبات الفريدة والإصدارات المحدودة غريبة على دولة الإمارات العربية المتحدة. ففي العام الماضي، أثارت النسخة المطابقة لمركبة الرجل الوطواط حماسة عشاق أبطال القصص المصورة، والتي تم عرضها للبيع على موقع دوبيزل مقابل 3.5 مليون درهم. واليوم، تستهدف الدراجة النارية من فيلم “ترون” جماهير الخيال العلمي، ما يشير إلى الخيارات المثيرة التي يمكن للزوار اكتشافها على دوبيزل.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

عوارض تنذرك بمرض المكابح.. انتبهوا اليها

عند تعبئة سيارتك بالوقود.. نصائح يجب الالتزام بها

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات