يوليو 07, 2014

دبي تستضيف معرض رياضات الإثارة

تستضيف دبي أول معرض متخصص في الشرق الأوسط لرياضات الإثارة، وسيأخذ معرض “سبيرو إكستريم سبورتس” محبي هذا النوع من الرياضات إلى عالم من المغامرة والأنشطة الرياضية المثيرة. سيعقد المعرض في ساحة الهبوط بالمظلات التابعة لـ”سكاي دايف دبي” على جزيرة النخلة دبي من 9 إلى 11 أكتوبر.

ويستهدف المعرض المجتمع المزدهر لرياضات الإثارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيقدم الحدث الممتد ثلاثة أيام منصة لمشجعي الرياضات سواء البرية أو الجوية أو البحرية لمشاهدة واقتناء أفضل المعدات الدولية والمحلية. وسيعقد المعرض في ساحة مهبط سكاي دايف دبي للقفز بالمظلات ليشجع الجمهور على تجربة أنشطة جديدة، مع عروضات لرياضات حماسية ستعمل على رفع تدفق الأدرينالين لديهم إلى أقصى حدوده. كما سيقدم العديد من العارضين خصومات خاصة على المعدات والدورات خلال هذا الحدث.

ومع سجل حافل في دعم الفعاليات والأنشطة الرياضية المتنوعة من سباق الخيل ورياضات السيارات، إلى القفز بالمظلات والغوص والدراجات الحرة وعروض صف السيارات الخطرة، فإن الإمارات العربية المتحدة هي المكان المثالي لنشر حماسة رياضات الإثارة.

وسوف يشتمل المعرض على أنشطة ورياضات موزعة في ثلاثة أجنحة: برية وجوية وبحرية. وستقوم الشركات المصنعة للمعدات بالتواجد إلى جانب منظمي أنشطة المغامرات وتجار التجزئة في الشرق الأوسط لتسليط الضوء على رياضات الإثارة في الإمارات.

فبالنسبة لمن يرغب برفع مستوى الأدرينالين على سطح الأرض، سيتوفر كل ما قد يخطر على البال، من الدراجات الخارقة إلى مركبات القيادة خارج الطرقات، والدراجات المحلقة، ودراجات الجبال، ومعدات تسلق الجبال والرحلات.

أما في القسم الجوي، سيجد الزوار معدات القفز بالمظلات، ومحركات التوجيه الخفيفة أثناء التحليق بالمظلات، والطيران على الماء والطيران الشراعي، وغيرها من الأنشطة التي تأخذ الناس إلى السماء.

ولأولئك الذين يبحثون عن المتعة على المياه، فإن القسم البحري سيستعرض مجموعة كاملة من الرياضات المائية المتعلقة بالتزلج الشراعي، وركوب الأمواج، والتجديف، والتزلج على الماء، والإبحار، إضافة إلى رياضة الصيد وغيرها الكثير. كما سيتواجد في الجناح البحري معرض “نفس واحد” المكرس لرياضتي الغوص الحر والصيد بالرمح.

أهم المقالات