أغسطس 10, 2022

داسيا داستر كوميرشال بتصميم أكثر عملية للشركات والتجار

كشفت داسيا عن سيارتها الجديدة كلياً داستر كوميرشال، استكمالاً لتحديث مجموعتها التي بدأت بها مع شعارها الجديد. يعكس الحرفان “D” و”C” المتشابكان في المقدمة، البساطة القوية للتصميم الجديد. يتوسط الشعار أبضاً العجلات الأربعة. تغيير مرئي آخر هو إضافة الشعار على اللوحة الخلفية وعجلة القيادة.  

داسيا داستر كوميرشال

إلى جانب التحول البسيط في التصميم، تعتمد الهوية الجديدة على القيم الراسخة التي تقف وراء قصة نجاح داسيا. من خلال تطبيق هذه الهوية على داسيا داستر كوميرشال، تعمل داسيا على توسيع نطاق التزامها للعملاء التجاريين، فضلاً عن مشتري السيارات بالتجزئة.

 داسيا داستر كوميرشال

استنادًا إلى داستر أس يو في، تم اعتمادها كإصدار تجاري N1 ، بناءً على طبيعة داستر القاسية والمرنة من خلال إضافة منطقة تحميل مسطحة متينة، توفر مساحة تصل إلى 1623 لترًا وقدرة حمولة تصل إلى 503 كجم. إذ يستبدلون المقاعد الخلفية في داستر بأرضية تحميل خشبية مسطحة تمامًا مغطاة بسطح شديد التحمل. حاجز شبكي قوي يفصل بأمان منطقة الحمولة عن مقصورة الراكب الأمامي. 

 داسيا داستر كوميرشال

من أجل البساطة، يوجد مستويان أساسي، وإكسبريشن بنفس المعدات السخية في داستر أس يو في، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تتميز بنظام المعلومات والترفيه Dacia’s Media Display الكامل مع كل من أندرويد أوتو وأبل كاربلاي.

 داسيا داستر كوميرشال

يحافظ غطاء الحمولة القابل للإزالة كامل الطول على حماية محتويات حجرة الشحن، بمساعدة طبقة غير شفافة مطبقة على النوافذ الخلفية الثابتة. أخيرًا، تكمل الحصائر المطاطية ونظام الإنذار المدمج إجراءات الحماية. مع ما يصل إلى 1623 لترًا من مساحة البضائع المعروضة، تعد داستر كوميرشال مناسبة تمامًا للمهن التي تعمل بجد. إن عدم وجود عتبة تحميل يجعل الوصول إلى المساحة أمرًا سهلاً، وبطول خليج يصل إلى 1792 مم، يمكن استيعاب أطول الأحمال بسهولة.

 داسيا داستر كوميرشال

تتميز داستر كوميرشال بمجموعة من محركات البنزين والديزل التي أثبتت جدواها وفعاليتها بقدرة من 90 حصانًا إلى 150 حصانًا، وتغطي خيارًا من تكوينات الدفع الثنائي أو الرباعي. تم تجهيز ناقل الحركة اليدوي بست سرعات بشكل قياسي، في حين يتوفر ناقل الحركة EDC ثنائي القابض من ست سرعات من داسيا حصريًا مع محرك TCe 150.

 داسيا داستر كوميرشال

بشكل قياسي، يتتميز الطراز الأساسي من داسيا داستر كوميرشال بمصابيح داسيا المميزة على شكل حرف Y للتشغيل النهاري، ومصدات بلون الهيكل، وقضبان سقف سوداء مع نقش داستر، وعجلات فولاذية مقاس 16 بوصة، وتكييف، ونوافذ أمامية كهربائية، ومثبت السرعة مع محدد السرعة، كمبيوتر محمول بسبع وظائف، عجلة قيادة قابلة لضبط الارتفاع والوصول مع أدوات تحكم بإضاءة خلفية، راديو DAB مع اتصال Bluetooth ووصلة USB.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

 داسيا داستر كوميرشال

يتوفر الإصدار الأخير من داسيا داستر كوميرشال للطلب بدءًا من 13.995 جنيهًا إسترلينيًا (17.096 دولار) باستثناء ضريبة القيمة المضافة، مع تسليم أول دفعة في الربع الأخير من عام 2022.

 داسيا داستر كوميرشال

 داسيا داستر كوميرشال

 داسيا داستر كوميرشال

المصدر: dacia

أهم المقالات