يناير 05, 2016

خفايا وأسرار معرض التكنولوجيا العالمي CES 2016

أصدرت شركة فولكسفاغن إعلانا تشويقيا في حسابها الرسمي على شبكة تويتر وفي قناتها الرسمية على موقع يوتيوب تلمح فيه إلى أنها تعتزم الكشف عن مفهوم جديد لسيارة كهربائية جديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 التي تجري فعالياته في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

وعلى ما يبدو، تحاول شركة Volkswagen التغطية على فضيحة الغش في إختبار الإنبعاثات عبر إعادة إحياء الميكروباص الكهربائي (الباص الصغير)، أي إستخدام محرك كهربائي بدلا من محرك الديزل. فيما أكدت الشركة بالفعل أن مؤتمرها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 سيركز على أحدث التطورات في مجال وسائل النقل الكهربائية والجيل المقبل من الربط اللاسلكي.

تجدر الإشارة إلى أن معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 سيكون حافلا هذا العام نظرا لعرض العديد من السيارات الجديدة. فمن المتوقع أن تعلن شركة فورد عن شراكتها مع شركة جوجل لتصنيع السيارات ذاتية القيادة، فيما تستعد شركة لإظهار النسخة النهائية من سيارتها الكهربائية “بولت”. كما من المتوقع أيضا أن تكشف شركة بي أم دبليو عن النسخة المحسنة من سيارتها الكهربائية BMW i8 spyder التي ضمنتها نظاما جديدا ومحسنا لشاشة اللمس سيعرف بالـAirTouch.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بعد العاصفة الرملية.. هكذا تنظف مصابيح سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

أهم المقالات