فبراير 04, 2016

حملة كاديلاك “السبّاقون للموضة” الأولى من نوعها في العالم

تحت مظلة مهرجان الفيلم القصير للطلّاب في الجامعة الأميركية في دبي، نظّمت كاديلاك ورشة عمل مصممة لتزويد المبدعين الطموحين برؤية متعمقة في صميم رحلة إعداد وإنتاج حملة كاديلاك ’السبّاقون للموضة‘ الأولى من نوعها في العالم، حيث تقدم كاديلاك فرصة استثنائية للمواهب الشابة ليشهدوا كشف الستار عن الابتكار أمام أعينهم مباشرة.

ضمت ورشة العمل حوالي 30 من الطلبة المتخصصين في مجال الأفلام والإعلانات في الجامعة الأميركية في دبي. وفي خطوة غير مسبوقة فعلاً، تزوّد كاديلاك الطلبة المشاركين بمصدر إلهام فريد من نوعه: ضمن ورشة العمل المكثّفة التي تمتد لثلاثة أيام بالتزامن مع المهرجان الذي تجري فعالياته بين 6 و 9 فبراير 2016- تقدم كاديلاك للحضور فرصة التعرف عن كثب على حكاية الإنتاج الجريئة لحملة ’السبّاقون للموضة‘، أول حملة تصوير أزياء تنفّذ وتتمحور حول سيارة ATS-V سيدان 2016 خلال قيامها باستعراضات دريفت حماسية.

وتركت حملة ’السبّاقون للموضة‘ التي رسمت تصوّراتها الوكالة الإعلانية ’إنتريسنتج تايمز‘ (Interesting Times)- وكشفت عن المواهب الفنية الرائعة لمصور الأزياء دييغو إندغاكولو، والمخرج لويجي باين- انطباعات رائعة وتأثيرات مميزة على مستوى قطاع صناعة السيارات أو الأزياء في آن واحد

وخلال ورشة العمل التي سيتم تنظيمها تحت إشراف المدير الإبداعي في ’إنتريسنتج تايمز‘؛ أشرف منصور، سيتعرف الطلاب على جميع المراحل التي مرّت بها عملية إنتاج الحملة من الألف إلى الياء، وسيطلب منهم اتباع هذه الخطوات لإبداع الحملة الثورية القادمة التي ستحمل اسم ’السبّاقون للموضة 2.0‘.

وسيحصل الطلبة المشاركون على شرح مفصّل وواضح ليبدأوا بعد ذلك بمهمة العمل على تقديم أفكارهم الخاصة بحلول 18 فبراير. وبعد ذلك، تعمل لجنة التحكيم، المؤلفة من مدير التسويق في كاديلاك الشرق الأوسط ومدير الإبداع في ’إنتريسنتج تايمز‘، على تحديد قائمة المشاركات المرشّحة واختيار الفائز.

وبعد ذلك، سيحصل الفائز أو الفائزة على ميزانية تبلغ 10,000 دولار أميركي وفرصة العمل مع دار إنتاج لتحويل الفكرة إلى حقيقة عبر إعلان تلفزيوني مدته 30 ثانية، سيتم عرضه على صفحات كاديلاك العربية على مواقع التواصل الاجتماعي في موعد لاحق من العام الجاري.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات