نوفمبر 07, 2015

حماس لرؤية تصاميم لكزس المبتكرة في معرض دبي

تعرض الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيارة جديدة ستظهر للمرة الأولى على مستوى المنطقة وذلك في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، حيث ستعيد هذه السيارة تعريف فئة المركبات التي تنتمي إليها، وذلك بفضل تصميمها الجديد والتكنولوجيا المتطورة المعتمدة فيها والتي تتضمن تقنيات في مجال الطاقة وأخرى هندسية ستوفرها لكزس خلال السنوات القادمة.

وتتيح لكزس لزوّار جناحها البالغة مساحته 1,200 متر مربع في قاعة الشيخ سعيد رقم 1 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، فرصة للاطلاع على أحدث ما تقدمه علامة السيارات الفاخرة من ابتكارات رائعة، ومستويات أداء فائقة، إلى جانب التصاميم المميزة لقائمة من أحدث السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيدان، والكروس أوفر إضافة إلى المركبات الهجينة.

وقال كريس باكستون، مدير عام مبيعات لكزس في الفطيم للسيارات: “يعد معرض دبي الدولي للسيارات فعالية على قدر كبير من الأهمية بالنسبة لنا، حيث يشكل منصة مثالية لطرح سياراتنا الفاخرة كما يعتبر حدثاً بارزاً لتقديم ابتكاراتنا وفلسفة لكزس في التصميم التي ترتكز على توفير تصاميم فريدة من نوعها“.

كما وقع اختيار لكزس على معرض دبي الدولي للسيارات لعرض نماذج “ثياب وحواس” وهي مجموعة ملابس وإكسسوارات من تصميم الثنائي الإيطالي إيمانويلا كورتي وإيفان باراتي المقيمان في دبي واللذان فازا هذا العام بجائزة لكزس للتصميم في أسبوع ميلانو للتصميم.

وأضاف: “تتجاوز مهمة لكزس أبعد من مجرد طرح المنتجات، بل تطلق كذلك مبادرات استثنائية مثل جائزة لكزس للتصميم ومهرجان لكزس للأفلام القصيرة وذلك ضمن مساعينا الهادفة لدعم جيل الشباب بدولة الإمارات وتوفير مصادر إلهام لهم من خلال إقامة مبادرات ذات طابع مذهل“.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هل يجب التوقف عن تنظيف السيارة ؟

بالفيديو: تعلّم ركن السيارة بالرجوع الى الخلف

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

ما هي أفضل المحركات في العالم ؟

أهم المقالات