أبريل 24, 2015

حادث مأساوي في السعودية يودي بشابين

تشتهر المملكة العربية السعودية بالامان والاستقرار، الا انه لا يخلو الامر من بعض المصائب التي تعكر الاجواء، لاسيما القضية الاخيرة التي هزت المملكة دولة وشعبا لاسيما ابناء مدينة جدة.

وقد تمثلت القضية بملاحقة دوريتين امنيتين لدراجة نارية على متنها ثلاثة سائقين، على كورنيش جدة، وسرعان ما اصطدمت الدوريتين بالدراجة، الامر الذي تسبب في تعرض الشبان لاصابات خطيرة احدهم نقل الى مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بعد فقدانه الوعي ودخوله في غيبوبة نتيجة الحادثة.

هذا ورفضت شرطة منطقة مكة المكرمة التواصل مع الاعلام، مؤكدة الكشف عن التفاصيل في وقت لاحق. اما الشاب محمد الغمادي الذي كان المتضرر الاقل في الحادثة، فتحدث لجريدة “الحياة” قائلا: “الشرطة قامت بملاحقتهم من دون اي سبب منطقي وبانهم لم يحاولوا الهرب ولكن سرعان ما اصطدمت سيارة الشرطة بهم عنوة، الامر الذي ادى الى ارتطامهم بالشجرة”.

وتابع: “ادت الحادثة الى فقدان صديقي قائد الدراجة النارية (شاكر الحارثي) الوعي، ودخوله في غيبوبة تامة، وتم نقله الى مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة، بينما هربت الدوريتان الامنيتان اللتان كانتا تلاحقاننا، واصبت انا بقطع في الاربطة والاوتار في قدمي اليسرى، فيما اصيب الشاب الثالث (عمرو) بكدمات في انحاء جسده”.

وطالب الغامدي الجهات المختصة بالنظر في الحادثة، ومعرفة الاسباب التي ادت الى ملاحقة الدوريات الامنية فجاة للشبان في كورنيش جدة، والتي كادت ان تودي بحياتهم.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

اختبر نفسك: هل تخالف الشريعة الاسلامية اثناء قيادة سيارتك ؟

سعودي يهدي الوليد بن طلال سيارة فاخرة.. فما هي؟ (فيديو)

للسعوديين فقط.. اليكم نصيحة يزيد الراجحي لسياراتكم

أهم المقالات