نوفمبر 03, 2017

جي ام سي بمعرض دبي: طرازان يصلان للمرة الأولى ونموذج عالمي جديد

تتحضر الشركة الرائدة في تصنيع الشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات “جي ام سي” لاستقبال معرض دبي الدولي للسيارات 2017 بكل حفاوة.

فبعد أن أطلقت الشركة حملتها الجديدة بعنوان “بكل احتراف” Like A Pro والتي تعبّر عن القيم الأساسية لمفهوم الاحتراف وتستعرض الروابط العاطفية التي يتمتّع بها العملاء، الذين يتمتّعون بشغف كبير بعيش الحياة وفق أعلى المعايير، تجاه طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط.

ومع هذه الحملة الجديدة، فإن جي إم سي، التي تتواجد في الشرق الأوسط منذ أكثر من 93 سنة، تكون قد أخذت رسالتها الخاصّة بالعلامة التجارية في اتجاه جديد للمرّة الأولى في المنطقة مما يشكّل خطوة رئيسية في عملية التطوّر المستمرّة لهذه العلامة.

معرض دبي الدولي للسيارات

ها هي تتحضر للمشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات (14-18 نوفمبر 2017) عبر الكشف للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط عن طرازي جي أم سي تيرين 2018 و يوكون دينالي 2018. فيما سيتم الكشف أيضا عن نموذج نسخة خاصة لطراز سيظهر للمرة الأولى في العالم.

وسوف تكتمل المجموعة المطروحة في المعرض مع انضمام سيارة جي ام سي أكاديا دينالي بريميوم 2018، التي يتوقع أن تكون رائدة في فئة الكروس اوفر متوسطة الحجم والمصممة لتقديم مستوى عال من التنوع والتقنية.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة الشرق الأوسط هي المنطقة الوحيدة خارج أميركا الشمالية حيث يتم تسويق طرازات جي ام سي المختلفة. فالعلامة التجارية باتت عريقة في هذه المنطقة من العالم كونها قد دخلت للمرة الأولى إلى أسواقها عام 1930 بطرازات 4×4 و6×6 مخصصة للاستخدام الصحراوي. وبالتالي باتت معروفة بمجموعتها من شاحنات البيك اب، سيارات الدفع الرباعي ومركبات الكروس اوفر لقدراتهم الجبارة على الطرق الوعرة وأثناء المناخ المتطرف والحاد.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat

أهم المقالات