يناير 26, 2019

جي إم سي سييرا HD الجديد لعام 2020 بمظهر شرس أكثر

سيارات البيك اب هي من الفئة المرغوبة من قبل من يريد تحميل قدر معين من الأمتعة وأيضا اصطحاب أصدقائه أو أسرته، بعد إطلاق نسخة HD من رام مؤخرا قامت شركة جي ام سي بالرد عليها من خلال إطلاق جي إم سي سييرا HD الجديد الذي يتمتع بطابع شرس أكثر.

التنافس بين عمالقة صناعة السيارات في الولايات المتحدة أمريكية وهم فورد وجنرال موتورز وفيات كرايسلر يمتد لعدة فئات من السيارات سواء أكانت الصغيرة أو الكبيرة أو حتى الفارهة والرياضية بل وأيضا الدفع الرباعي والبيك اب، جي إم سي سييرا HD الجديد لعام 2020 يمثل مجموعة جنرال موتورز في هذه الفئة بجانب توأمه شفروليه سيلفرادو.

جي إم سي سييرا HD

يتميز جي إم سي سييرا HD الجديد لعام 2020 من خلال شبكة التهوئة الكبيرة التي تغطي جزءا من المصابيح الأمامية وهو ما يوفر الشراسة الكافية لبيك اب كبير الحجم، يمكن طلب الطلاء بالكروم من أجل المزيد من التميز، تتميز الجوانب وخاصة جهة العجلات الخلفية بوجود فتحة مخصصة للأقدام من أجل توفير القدرة على التحميل والتنزيل من الصندوق الخلفي والذي بات أكبر حجما من قبل.

يمكن اختيار جي إم سي سييرا HD الجديد لعام 2020 بالنمط المخصص للقيادة على الطرقات العادية أو المخصص للطرقات الوعرة، يتميز الأخير بتوفر الإطارات الصالحة للسير على كافة أنواع الطرقات كتجهيز قياسي كما أنه مزود بجهاز تعليق خاص بهذه النوعية من الطرقات وأيضا تعزيز الحماية للأجزاء الميكانيكية الحيوية.

يتميز جي إم سي سييرا HD الجديد لعام 2020 أيضا بأن باب الصندوق الخلفي منه يحتوي على جزء قابل للفتح من أجل المساعدة على الصعود للصندوق وأيضا للنزول منه وهو ما يوفر العملانية الكافية.

جي إم سي سييرا HD

مقصورة جي إم سي سييرا HD الجديد لعام 2020 تتميز بتوفر العديد من أنماط التجهيز بما يتناسب مع أذواق أكبر شريحة ممكنة من الزبائن كما أنها تحتوي على كافة التجهيزات العصرية مثل الشاشة التي تعمل باللمس والتي يمكن من خلالها التحكم بأكثر من وظيفة مثل إجراء مكالمة هاتفية أو الإستماع للراديو أو أي مقطوعة موسيقية مخزنة على القرص المدمج أو من خلال منفذ USB.

يتوفر جي إم سي سييرا HD الجديد لعام 2020 بخيار وحيد من المحركات وهو يعمل بوقود الديزل حيث يتكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.6 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يمكن من انتاج 445 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1235 نيوتن.متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب، بفضل عزم الدوران الهائل يمكن سحب أي مقطورة تزن لغاية 13.6 طن بسهولة.

 

أهم المقالات