أكتوبر 09, 2017

جي إم سي تتحضر لإطلاق طرازات جديدة في الشرق الأوسط

بعد صمت خافت لشركة جي ام سي مؤخرا، ها هي تعلن عن تحضيراتها للمشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 والمقام بين 14 و18 نوفمبر القادم. التفاصيل الأولية لمجموعة المركبات المشاركة تشير إلى ظهور طرازا تيرين ويوكون دينالي الجديدين كليا للعام 2018 في المنطقة للمرة الأولى، فيما سيستمتع زوّار المعرض أيضا برؤية طراز نموذجي جديد بنسخة خاصّة ملفتة سيجري عرضه للمرّة الأولى أمام الجمهور على الساحة الدولية.

إذ من الواضح ان شركة جي ام سي تحاول إبهار محبيها واستمالتهم إلى سياراتها الجديدة، خصوصا أن منطقة الشرق الأوسط تعد السوق العالمي الوحيد حيث يتم بيع وتسويق سيارات العلامة الأميركية خارج منطقة أميركا الشمالية.

وتجدر الإشارة إلى أن العلامة التجارية المشهورة في المنطقة باسم ’جِمس‘ قد دخلت الأسواق الإقليمية في ثلاثينيات القرن الماضي عبر مركبات دفع رباعي وسداسي تم تصميمها بشكل خاص للاستخدام في الصحراء. وتشتهر مجموعة طرازات الشركة من شاحنات البيك-آب والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) ومركبات الكروس أوفر بقدراتها العالية على التحمّل وما تتمتّع به من ابتكارات وتميّز هندسي بارع.

تيرين 2018

أعيد تصميم تيرين 2018 لتشكل نسخة الجيل الثاني من المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمجة والراقية، بمستويات أعلى من التطور والمرونة وهي مجّهزة بباقة من الخصائص القياسية والاختيارية وتقنيات السلامة المتقدّمة أكثر من أي وقت مضى. ويعبّر التصميم الجديد كلياً عن المرحلة التالية من اللغة التصميمية للعلامة التجارية إذ يتم تطوير لمساتها الحصرية باعتماد باقة من العناصر المصقولة والمتميّزة بمزيد من القوّة والحدّة. وتشتمل المحرّكات الجديدة بالشواحن التوربينية على محرّك بسعة 2.0 ليتر يوفر تسارعاً أقوى ومستويات أعلى من الأداء.

يوكون دينالي 2018

تتميز يوكون دينالي 2018 بمجموعة تحسينات من ناحية التصميم والتجهيزات، علاوة على نظام نقل حركة أوتوماتيكي متقدّم وجديد من 10 سرعات. وتقترن علبة التروس الجديدة مع محرّك V-8 سعة 6.2 ليتر الأبرز ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، وهي بالتالي تعزّز دقّة الأداء مع توفير مستويات عالمية من النعومة والاستجابة والهدوء في نقل السرعات، مما يخفّض نسبة السرعة الأعلى ويسهم في تحقيق المزيد من الكفاءة.

وبالتالي، ينعكس بروز جي إم سي كعلامة تجارية راقية بشكل واضح من خلال التصميم الأخّاذ والوقفة الواثقة لمركبة تيرين الجديدة كليا، ويبدو ان هذه اللغة التصميمية الجديدة سوف ترتقي بكامل العلامة التجارية نحو الأعلى مع اعتمادها في باقي الطرازات الأخرى مستقبلا.

أكاديا 2018

أما عائلة أكاديا فستكمّل مجموعة مركبات جي إم سي خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2017، وهي تتمثّل على المنصّة عبر أكاديا دينالي 2018 الفاخرة. وتتوفر هذه المركبة أيضاً بطراز All-Terrain مع قدرات معزّزة للسير على الدروب الوعرة. وتستهدف جي إم سي أكاديا قلب الفئة متوسّطة الحجم وهي مصمَّمة لتوفير الكثير من المرونة والتطوّر مع مزيد من تقنيات السلامة المتقدّمة ونظام توليد حركة أكثر كفاءة، إضافة إلى ما تشتهر به من عملانية عالية ورحابة كبيرة.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat

أهم المقالات