فبراير 10, 2020

جي إم سي الشرق الأوسط تقدم أكاديا 2020 بتصميم أكثر جرأة

توفر التقنيات الذكية في جي إم سي أكاديا 2020، مثل محركها التوربو الجديد، وأحدث نظام معلومات وترفيه من جي إم سي، إلى جانب مظهرها العصري الملفت، مرونةً أكبر للعملاء أثناء التنقل.

وتتضمن تشكيلة عائلة هذه السيارة كلاً من SLE وSLT وطراز AT4 الجديد كلياً، وفئة دينالي التي تعتبر أبرز إصدارات جي إم سي، مع ترتيبات جلوس متوفرة لخمسة، أو ستة، أو سبعة ركاب بحسب الطراز.

وقال دنكان ألدريد نائب الرئيس لدى جي إم سي العالمية تعليقاً على ذلك: “تتمتع أكاديا 2020 بكونها عملية وأنيقة وقادرة على توفير المزيد من الراحة ووسائل الاتصال الذكية التي يعتمد عليها العملاء اليوم، وهي تمثل التزام جي ام سي الراسخ بتقديم سيارات متميزة لعملاء سيارات الكروس أوفر الذين يسعون خلف التميز.”

وتشتمل التحسينات على التصميم والتكنولوجيا في أكاديا الجديد، فأصبحت بتصميم خارجي أكثر جرأةً، وتشطيبات داكنة تعطي السيارة مظهراً أكثر قوةً.

تم تزويد جي إم سي أكاديا 2020 بمحرك جديد مزود بشاحن توربيني يستخدم تقنية مبتكرة ثلاثية القوة لنظام الصمامات، وشحن توربيني مزدوج التمرير للمساعدة في تحسين الأداء، والكفاءة في كافة ظروف القيادة.

طوّر ناقل حركة أوتوماتيكي جديد ذو 9 سرعات لتوفير توازن أكبر بين الأداء، والكفاءة، فضلاً عن تقديم تحسينات معززة.

نظام نقل السرعة الإلكتروني الدقيق الجديد الذي حل محل ناقل الحركة التقليدي، يوفر مساحة تخزين أكبر في الكونسول الوسطي متعدد الاستخدامات.

نظام جي إم سي المحسن للمعلومات والترفيه الأكثر ذكاءً، يمنحها ميزات جديدة مصممة للمساعدة في تحسين تجربة المستخدم، وتقديم المزيد من قدرة التخصيص، مع تواجد شاشة عرض رأسية جديدة.

وأضاف ألدريد: “تعتبر أكاديا 2020 سيارة كروس أوفر متميزة تعزز تجربة القيادة والركاب على جميع المستويات، وذلك بفضل التحسينات التكنولوجية سواء تلك الموجودة في المقصورة، أو الموجودة في المحرك، وهذا يجعل منها خيارًا ذكيًا لمختلف العملاء”.

أهم المقالات