أكتوبر 22, 2019

جي أيه سي GN8 طراز 2020 يصل إلى السعودية

وصلت سيارة جي أيه سي GN8 طراز 2020 العائلية ذات السبعة مقاعد إلى معارض شركة الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي لجميع سيارات جي أيه سي موتور في المملكة العربية السعودية. وهي تلاقي ترحيبا من المتخصصين في عالم السيارات تجاه جودتها وتصميمها والتقنيات المستخدمة.

وتم الإعلان الرسمي عن قدوم هذه السيارة المتميزة إلى السوق السعودي في شهر يناير الماضي، خلال حفل افتتاح أكبر فروع جي أيه سي موتور في مدينة الرياض، والتي حصلت على الإشادة من الحضور، لفخامتها ولما تتميز به من مواصفات رائعة وتصميم فريد.

مواصفات جي أيه سي GN8 طراز 2020

تتميز جي أيه سي GN8 طراز 2020 بتصميم عصري وجذاب يعكس اللغة التصميمية للشركة. يدعم هذا التصميم محرك 2.0 Turbo من الجيل الثاني بـ 4 أسطوانات وقوة تصل إلى 198 حصان و320 نيوتن متر من عزم الدوران، مصحوب بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ستة سرعات يجمع بين سلاسة التشغيل وديناميكية الاستجابة.

من الداخل، تعكس المقصورة الفخمة لسيارة جي أيه سي GN8 طراز 2020 بتفاصيلها حرص الشركة في كل ما تقدمة لعملائها، والتي تتضح في الحزمة المميزة من المواصفات التكنولوجية العالية ووسائل الراحة للسائق والركاب، يتقدمها مقاعد كابتن منفصلة في الصف الثاني يمكن التحكم بها كهربائياً لتغيير وضعيات الجلوس مصحوبة بخاصية التهوية، وفتحة سقف بانورامية. كما تتوفر في المقصورة تقنية إضاءة LED داخلية بـ32 لون، وخاصية التحكم بالمناخ في ثلاث مناطق مختلفة مع نظام تنقية الهواء.

وتوفر جي أيه سي GN8 طراز 2020 أيضا ميزة الدخول والتشغيل الذكي بدون استخدام المفتاح. بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه بمقاس 10.1 بوصة داعمة لنظامApple Car Play ، مع كاميرا خلفية بزاوية رؤية 180 درجة، وخاصية الشحن اللاسلكي.

في سياق متصل، وتعليقا على وصول السيارة، أكد الشيخ وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات ثقته التامة في قدرة جي أيه سي GN8 طراز 2020 على المنافسة والحصول على مكانة مرموقة في السوق السعودي بفضل تصاميمها وجودتها العالية، والذي يندرج ضمن التزام شركة جي أيه سي موتور بتقديم الأفضل لعملائها دائما.

أهم المقالات