أكتوبر 19, 2016

جينيسيس G90 أفضل سيدان فاخرة في السعودية

فازت سيارة جينيسيس G90، التي تُعتبر أحدث السيارات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، بجائزة مرموقة تلت إطلاقها قبل وقت قصير في أسواق منطقة الخليج والشرق الأوسط. ونالت السيارة لقب “أفضل سيارة سيدان فاخرة لهذا العام” خلال معرض “إكسس” للسيارات الفاخرة المنعقد حتى 21 أكتوبر الجاري في مدينة جدة السعودية.

يأتي فوز جينيسيس G90 بالجائزة تقديراً للمستويات العالية التي بلغتها من الجودة الرفيعة والهندسة المتقنة والتقنية المبتكرة والراحة المترفة، وهو يتزامن مع إطلاق علامة جينيسيس الجديدة في سوق المملكة. ويقرّر في منح الجوائز لجنة تحكيم مؤلّفة من صحافيين كبار مختصين بشؤون السيارات.

وتشكّل السيارة G90 الطراز المتميز من طرز علامة جينيسيس التجارية الجديدة التي تمّ إطلاقها في سوق الشرق الأوسط أمام وسائل الإعلام في دبي خلال شهر سبتمبر الماضي. وتأتي سيارة السيدان الراقية هذه بمعايير فخامة نُخبوية، كما تتولّى ريادة السوق في استخدامها لأحدث الابتكارات التقنية، التي تشمل ميزات متقدمة للسلامة ولمساعدة السائق وُضعت ضمن إطار أبحاث أجريت على تطوير المركبات ذاتية القيادة. وتتيح السيارة G90 ثلاثة خيارات من المحركات بست أسطوانات وثماني على شكل V، بينها خيار شاحن التيربو المزدوج الجديد كلياً، في حين حظيت بتصميم هندسي جديد من الألف إلى الياء، لتقديم سيارة متميزة إلى العملاء المتميزين.

واختارت جينيسيس معرض “إكسس” للسيارات الفاخرة كبوابة لتقديم الطراز G90 إلى عملائها في المملكة العربية السعودية، حيث حظيت بترحيب كبير من مالكي سيارات يبحثون عن الفخامة من دون أي مساومة.

وتُعتبر سيارة السيدان جينيسيس G90 باكورة السيارات والطراز المتميز لعلامة جينيسيس الجديدة، وهي الأولى ضمن مجموعة من طرز جينيسيس المخطط لإطلاقها والمتوقع أن تُحدث نقلة نوعية في سوق السيارات. ومن المقرر أن يلي هذه السيارة الطراز G80 الذي ينصبّ تركيزه بصورة أكبر على السائق، وذلك قبل نهاية العام 2016.

أما في العام 2017 فتعتزم جينيسيس إطلاق سيارة مدمجة هي G70، في حين يُتوقّع أن تطلق العلامة الفاخرة سيارتي دفع رباعي وسيارة كوبيه رياضية في العام 2020 استكمالاً لمجموعتها المرتقبة الجذابة والمؤلفة من ستّ سيارات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فضيحة من العيار الثقيل داخل سيارات بي أم دبليو ؟

كن مبتكرا.. وقم بتنظيف السيارة بهذه الوسائل

تنبيه هام: اياك وفتح باب السيارة من اليسار (فيديو)

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها

أهم المقالات