يونيو 30, 2020

جيلي Hao Yue.. كروس أوفر عائلية فاخرة

أعلنت شركة جيلي عن طرح أكبر سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات SUV حتى الآن، وهي هاو يو”Hao Yue” ذات المقاعد السبعة، لتؤكد بذلك دخول العلامة التجارية إلى سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من الفئة دي D الصينية.

جيلي هاو يو 2021

هذه خطوة مثيرة للاهتمام، لأن هذا القطاع تهيمن عليه حاليًا العلامات التجارية للمشروعات الأجنبية المشتركة في الصين. وتأمل Geely Auto في دخول المنافسة من خلال تقديم أحدث تقنيات المركبات الذكية وأنظمة توليد القوة الفعالة في حزمة تنافسية للغاية.

جيلي هاو يو 2021

وبحسب موقع carscoops جرى تصميم Hao Yue وفقًا لمفهوم Geely’s Expansive Aesthetic، وهي تتميز بجسم عضلي عريض مع أقواس عجلات واسعة، وأحدث شبكة للعلامة التجارية ومصابيح LED بالكامل.

جيلي هاو يو 2021

يبلغ طول سيارة الدفع الرباعي 4.835 مم، وعرضها 1.900 مم، وارتفاعها 1.780 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2.815 مم. وبهدف تحقيق التوازن بين المساحة والوظائف، تأتي Hao Yue بفئتين للمقصورة خمسة وسبعة مقاعد.

جيلي هاو يو 2021

مقاعد الصف الثاني والثالث قابلة للطي بشكل مسطح تمامًا لزيادة حجرة الشحن إلى أقصى حد عند الحاجة. مع طي المقاعد الخلفية إلى الأسفل، يمكن أن تصل المساحة الداخلية الخلفية إلى 2.2 مترين مربعين. وفي الوقت نفسه، تتسع مساحة صندوق السيارة إلى 2.360 ليتر.

جيلي هاو يو 2021

وتقول جيلي إن Hao Yue توفر مساحة واسعة للساقين، ما يسمح لركاب يصل طولهم إلى 1.9 متر بالجلوس بشكل مريح. جميع المقاعد قابلة للتعديل، بما في ذلك الصف الثاني الذي يحصل على مساند ظهر قابلة للتعديل بثمانية اتجاهات.

جيلي هاو يو 2021

ويمكن للمشترين أيضًا اختيار “VIP” المكون من سبعة مقاعد والذي يتضمن مقاعد قابلة للتعديل بشكل مستقل.

تحتوي لوحة العدادات على شاشتين مقاس 12.3 بوصة، واحدة لمجموعة العدادات والأخرى لواجهة المعلومات والترفيه GKUI Geely Smart Ecosystem.

جيلي هاو يو 2021

يسمح نظام GKUI للمستخدمين بالتفاعل مع السيارة من خلال مساعد صوتي يعمل بالذكاء الاصطناعي ويمكنه أيضًا دمج مجموعة من تطبيقات الإنترنت. كما تعد شاشة الملاحة المتقدمة الخاصة بالسيارة جزءًا من الحزمة.

تفخر جيلي أيضًا بحقيقة أن Hao Yue تفتقر إلى “رائحة السيارة الجديدة” الضارة، حيث تخضع جميع المواد المستخدمة في الداخل لاختبارات بيئية صارمة بمتطلبات أعلى من المعايير الوطنية الصينية بأكثر من 20 مرة.

جيلي هاو يو 2021

كما جهزت سيارة الدفع الرباعي الكبيرة بنظام تنقية الهواء CN95 الذي يقال إنه يحمي حتى من القطرات التي قد تحتوي على فيروسات.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم ما لا يقل عن 17 نظام مساعدة للسائق من المستوى 2، بما في ذلك القيادة شبه المستقلة والمساعد في مواقف السيارات الأوتوماتيكي بزر واحد.

جيلي هاو يو 2021

تأتي القوة من أحدث محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.8 ليتر منGeely ، والذي ينتج 184 حصاناً و300 نيوتن/متر من عزم الدوران.

ناقل الحركة القياسي أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات مع دفع أمامي، مع توفر الدفع الرباعي كخيار. وفقًا لوسائل الإعلام الصينية، سيتم تقديم محرك توربو بقوة 247 حصانًا سعة 2.0 ليترين جرى تطويره بالتعاون مع شركة فولفو في وقت لاحق.

أهم المقالات