يوليو 26, 2014

جيلي GC6.. سيارة اقتصادية بامتياز بمواصفات عالية

بعد النجاح الكبير التي حققته طرازات جيلي على مستوى المبيعات في المملكة العربية السعودية، اطلقت الشركة سيارة اقتصادية بامتياز وهي جيلي GC6 التي تنتمي الى فئة السيارات العائلية الصغيرة، الفئة التي أصبحت الأكثر نمواً وطلباً في سوق السيارات السعودي. وتأتي جيلي الجديدة ضمن سلسلة سيارات جيلي لعام 2015، سيتم اطلاقها مبكرا من هذا العام.

تجسد GC6 مفهوم التصميم الذي يعتمد على الجودة والابتكار من جميع الجوانب، من المظهر الخارجي إلى القوة والإعدادات. تصميمها عضلي وملفت للأنظار، بينما توفر قاعدة عجلاتها 2502 ملم الراحة إلى جميع الركاب في مقصورتها الأنيقة.

يتوفر المحرك بفئة واحدة سعة 1.5 لتر مع ناقل حركة آلي أو يدوي 5 سرعات. وبالنسبة للسلامة، فقد تم تصميم جيلي GC6 وفقاً لمعايير 5 نجوم المعدة من قبل هيئة اختبار السيارات C-NCAP، إذ تم استخدام الفولاذ في السيارة بأكملها مع اعتماد 7 وسائد هوائية وتجهيزها بفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع فرامل إلكتروني. كما تحتوي السيارة على عدد مذهل من مقومات الفخامة ومزايا التقنية العالية.

وستنضم GC6 إلى خمس موديلات أخرى من سيارات جيلي تقوم الشركة بتوزيعها حاليا في المملكة العربية السعودية وهي C8 سيارة السيدان العائلية الفخمة،EC7 السيدان المتوسطة، LC باندا السيارة صغيرة الحجم، GX2 كروس أوڤر و X7.

أهم المقالات