أكتوبر 16, 2018

جيب رانجلر نايت إيجل المميزة مقابل 79 ألف دولار

جيب رانجلر هي بلا شك أشهر سيارة دفع رباعي في العالم علما أنها كانت السبب الرئيسي في شهرة علامة جيب على مدى عقود طويلة كما أنها كانت الخيار العسكري للجيش الأمريكي أثناء الحرب العالمية الثانية، اليوم وبفضل التطور المستمر أصبحت السيارة تتمتع بطابع مدني لكن دون التخلي عن الغاية الرئيسية لصنعها وهي القيادة على الطرق شديدة الوعورة التي تعجز بقية السيارات عن مجاراتها، جيب رانجلر نايت إيجل تتوفر بسعر 79 ألف دولار والسبب هو أنها معدلة من شركة خان.

قامت شركة خان بوضع لمساتها الفنية والنتيجة هي جيب رانجلر نايت إيجل علما أنها تتخد من طراز جيب رانجلر يعود انتاجها لعام 2017 قاعدة لها لكن المظهر العام هو في غاية الأناقة بالمقارنة مع النسخة القياسية، يبرز اللون البني الذي يزين الجهة الخارجية من السيارة علما أن شركة تعديل أخرى قامت بوضع لمساتها وهي تشيلسي.

جيب رانجلر نايت إيجل

الزوائد التي تتوفر في جيب رانجلر نايت إيجل من كلا شركتي خان وتشيلسي هي مقابض جديدة للأبواب وعتبات مميزة أيضا، يمكن كذلك ملاحظة أقواس العجلات العريضة لإخفاء الإطارات التي بات عرضها يبلغ 285 ملم علما أنها قياس 17 بوصة مما يزيد من التميز، في الخلف يوجد غطاء جديد من الجلد للعجلة الإحتياطية تم تصميمه من تشيلسي.

جيب رانجلر نايت إيجل

مقصورة جيب رانجلر نايت إيجل هي أيضا ذات تصميم مميز بفضل لمسات كل من شركتي خان للتعديل وتشيلسي، تم تصميم المقاعد من الجلد الذي يحتوي على فرزات ذات طابع رياضي وعملاني في وقت واحد، لم يتم المساس بنظام الدخول بدون مفاتيح ونظام الصوت بالإضافة للتكييف حيث أن كافة الأنظمة المذكورة تقوم بعملها على أتم وجه دون الحاجة لتدخل خارجي.

جيب رانجلر نايت إيجل

تحتوي جيب رانجلر نايت إيجل على محرك يعمل بوقود الديزل بسعة 2.8 ليتر ويحتوي على 4 إسطوانات متتالية كما أنه يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 5 نسب لأفضل أداء ممكن على الطرقات الوعرة.

جيب رانجلر نايت إيجل

أبرز ما يميز جيب رانجلر نايت إيجل أنه يوجد نسخة واحدة منها فقط ويبلغ سعرها 79 ألف دولار بسبب التعديلات الخارجية المميزة التي تم إدخالها، يمكن لأي شخص يملك النسخة القياسية من جيب رانجلر التوجه لشركة خان للتعديل لطلب ما يحلو له من الزوائد من أجل التميز لأقصى حد.   

أهم المقالات