نوفمبر 02, 2016

جوهرة موديلات إنفينيتي Q50 Red Sport 400

موديل إنفينيتي Q50 Red Sport 400الأحدث يوفر تجربة قيادة رائعة ومستوى عاليًا من القوة، حيث أمكن التوصل إلى هذه المواصفات الفريدة بفضل الحرص على تقديم تصميم حيوي حديث. وعمل المهندسون على تزويد هذا الطراز بمحرك توربو ثنائي جديد بسعة 3 لترات، ليحل مكان محرك البنزين بسعة 3.7 لترات، الأمر الذي يعزز أداء هذه السيارة، ويسمح بتوفير قدرات متفاوتة تناسب مختلف ظروف القيادة. وينتج هذا المحرك قوة عالية تبلغ 298 كيلووات و 400 حصان، وعزم دوران بمقدار 406 PS عند مستوى 6400 دورة في الدقيقة و 475 نيوتن متر عند 5200 إلى 1600 دورة في الدقيقة.

وتأتي هذه السيارة في صدارة أفضل المحركات أداءً التي أنتجها إنفينيتي، مع توظيفها لمعايير متقدمة تمثل سعي إنفينيتي للتوسع في خط المحركات. وتشتمل السيارة على الكثير من المميزات الأخرى، بما في ذلك شارة “إس” الجديدة، وجيل داس الجديد DAS 2.0، ونظام الثبات الإلكتروني والتحكم في السحب Rack EPS، وتقنية التعليق الرقمي، مع استخدام ألوان عصرية في طلاء الهيكل.

تم توظيف جيل داس الجديد 2.0 في الفئة الرياضية، كما يمكن تعديلة إلى النسق الرياضي وفق احتياجات المستخدم. ويمكن ضمان القيادة السلسة عن طريق خصائص التعليق الرقمي والديناميكي المتطور التي تراقب التفاف الهيكل، ومعدلات ارتفاع وارتداد السيارة، مع القدرة على امتصاص الصدمات وتعديل هيكلها للحفاظ على تجربة قيادة وركوب مستوية ومستقرة مع السيطرة التامة عليها. وفضلاً عن ذلك، يوفر جيل داس مستوى عاليًا من الأمن على الطريق من خلال الحد من الحاجة إلى التوجيه وخفض الاهتزازات، ليشعر السائق معها بمرونة التعامل في أثناء القيادة.

ويشتمل نظام التوجيه المعزز كهربائيا على محرك تيربو بسعة 3.0 لترات ليوفر قوة هائلة تصل إلى 300 حصان، ما يعني ضمان مستوى أعلى للسيطرة، والقدرة على توقع استجابة السيارة، وبالتالي إتاحة الفرصة أمام السائق للتمتع بتجربة قيادة آمنة نتيجة زيادة ضبط معدل “ياو” الذي يقيس الانحراف حول المحور العمودي مع تقليل الجهد اللازم للتوجيه. ويحافظ التسارع على مستواه أو قد يكون أفضل من السيارات الكهربائية المهجنة، مع وجود حيز للأمتعة يصل حجمه إلى 500 لتر، وإدخال تقنية الوقوف الخامل التي تعمل على إيقاف محرك البنزين عند الوقوف التام للسيارة، كما زودت السيارة بعجلات من صفيحة معدنية من قياس 19 بوصة.

يتوافر طراز Q50 Red Sport 400 الآن في جميع مراكز العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لإنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تحمي إطارات السيارة من الطقس الحار

إمنح سيارتك القديمة مظهرا جديدا

رحلة نهاية الاسبوع.. تتطلب منك الانتباه الى سيارتك

نصائح بسيطة للتوفير في استهلاك الوقود

أهم المقالات