أبريل 10, 2017

جوائز بالجملة لمرسيدس في حفل “مينا ديجيتال 2017”

التقى رواد التطور التقني بالمنطقة في فندق “ويستن” بدبي يوم 22 مارس لحضور الدورة الرابعة من حفل توزيع “جوائز مينا ديجيتال” (MDA)، وذلك لتكريم أبرز المواهب الرقمية في المنطقة، ولتسليط الضوء على أفضل الجهود والابتكارات ذات الصلة خلال العام. وجاء حفل توزيع الجوائز في أعقاب منتدى الإعلام الرقمي السادس (DMF) الذي أقيم في وقت سابق من ذلك اليوم.

وفازت سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط بثلاث جوائز “مينا ديجيتال” المرموقة في فئات: “أفضل تطبيق فيسبوك” (الجائزة الذهبية)، و”أفضل استخدام للتقنيات الرقمية” (الجائزة الذهبية)، و”أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي” (الجائزة البرونزية).

ومُنحت الجائزة الذهبية في فئة “أفضل تطبيق فيسبوك” للشركة المصنّعة للسيارات الفاخرة كونها بادرت كأول علامة للسيارات على مستوى العالم بإطلاق تطبيق محادثة عبر فيسبوك ماسنجر؛ مما أتاح لها تقديم تجربة متفرّدة وآنية لخدمة العملاء مع وصول سريع وسهل للمعلومات عبر الأسئلة والإجابات عن طريق الماسنجر. وقد وفّرت هذه الميزة الرائدة رؤى إضافية لاحتياجات العملاء، ومكّنتها بالتالي من تقديم معلومات مناسبة ودقيقة لقاعدتها العريضة من المتابعين.

وتسلّمت الشركة أيضاً جائزة ذهبية ثانية في فئة “أفضل استخدام للتقنيات الرقمية”، وجائزة برونزية في فئة “أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي – ميزانية متوسطة”. وتم تكريم هذه الجهود الرقمية كونها أول علامة تجارية للسيارات في الشرق الأوسط تعزّز من مشاركة العملاء عبر إعلانات رئيسية محسّنة مثل thumb stopping creatives، والصور التفاعلية المعززة، والإعلانات المستهدفة استناداً إلى اهتمامات الجمهور؛ مما يتيح تجربة مخصصة للعملاء.

ومع الدعم الإضافي لخدمة المحادثة عبر الماسنجر، عزّز التواصل الفوري مع العملاء من مستوى الاهتمام، وساهم في تحقيق زيادة قدرها 700% في عدد تجارب القيادة التي تم حجزها في 2016.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

3 كلمات مكتوبة على اطارات سيارتك.. هل تعلم معناها !؟

سلامة سيارتك في فصل الشتاء تتطلب منك بعض الإلتزامات

كيف تعلم إن كان إطار سيارتك بحاجة للتغيير ؟

كل ما تريد معرفته عن سلامة إطارات سيارتك

أهم المقالات