يناير 26, 2015

جوائز بالجملة لأودي في ديسمبر.. ما هي ؟

تحتفل أودي بفوزها بعدة جوائز حصلت عليها في نهاية العام الماضي. إذ حصدت أودي A3 و S3على جوائز فئتين من مسابقة “سيارة المرأة للعام” بالإضافة الى تتويج العلامة ذات الحلقات الأربع بجائزة أكثر العلامات التجارية للسيارات إبداعاً في 2014.

أعلى علامة في تصنيف NCAP في الولايات المتحدة لأودي A3 و S3 سيدان

حققت أودي A3 و S3 سيدان درجة خمسة نجوم في أعلى علامة في الدرجات الإجمالية لتصنيف NCAP في الولايات المتحدة مسجلة بذلك أقصى معدلات السلامة عند وقوع حادث. وكانت أودي A3 سيدان هي السيارة الأوروبية الوحيدة من فئة السيارات النخبوية المدمجة تمنح درجة خمسة نجوم ولقب “Top Safety Pick+” أي خيار السلامة الأول من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة.

أودي أكثر علامة تجارية للسيارات إبداعاً في 2014

حازت أودي على لقب أكثر علامة تجارية للسيارات إبداعاً في ألمانيا بالنسخة 22 من تصنيف “Horizont” للإبداع. هذا الانجاز تم تحقيقه بفضل حملة “Test Drive Cube” التسويقية والفيلم الاعلاني لحملة “Land of quattro” ومنصة العرض في فرانكفورت الدولي للسيارات والتي سميت “A Change in Perspective” أي “التغيير في المنظور”. في كل عام، يحتفل تصنيف Horizont للإبداع بأكثر الوكالات التسويقية ابداعاً والحملات الدعائية و العلامات التجارية مع الأخذ في الاعتبار عدد ونوعية الجوائز في المسابقات المحلية والدولية.

جائزتان لأودي في مسابقة “سيارة المرأة للعام 2104

تلقت أودي جائزتان في مسابقة “سيارة المرأة للعام 21014” حيث فازت أودي A3 السيدان بفئة “سيارة العائلة” فيما حققت أودي S3 المركز الأول في فئة “السيارة الرياضية”.

أهم المقالات