يونيو 28, 2016

جنرال موتورز تستثمر 290 مليون دولار في مصنع كورفيت

مصنع Bowling Green Assembly مجمع بولينغ الأخضر منشأ كورفيت، على وشك الخضوع لبعض التحسينات الكبيرة كجزء من برنامج جنرال موتورز المستمر لتعزيز المرفق.

وتكرس جنرال موتورز لأجل ذلك 290 مليون دولار أخرى لمصنع في جنوب وسط ولاية كنتاكي، والذي ينتج السيارة الرياضية المفضلة لأميركا منذ عام 1981، بعد أن تم نقل المجمع إلى هناك من سانت لويس (الذي تم بناؤه منذ عام 1954).

ويتم تخصيص هذا الاستثمار نحو تطوير خط التجميع بعمليات وتقنيات جديدة، وستبدأ هذه التحسينات إنطلاقاً من هذا الصيف.

أكثر من نصف هذا المبلغ (153 مليون $) سيتم وضعه كجزء من الحوافز التجارية لمدينة كنتاكي من أجل تشجيع التصنيع إضافة إلى تشجيع الشركات للانتقال إلى الولاية أو البقاء فيها.

وقد تبع تطوير التصنيع الاستثمار الذي كان قد أعلن عنه في وقت سابق والذي يبلغ حوالي 439 مليون دولار في مصنع الطلاء. ويبلغ مجموع هذه الإستثمارات 729 مليون دولار أميركي وكل ذلك من أجل التأكد من أن كورفيت تبقى في موقع تنافسي بمواجهة كل من شركات صناعة السيارات المحلية والأجنبية.

وتقوم دودج بتقليص إنتاج سيارة فايبر، بينما تقوم فورد بإضافة إصدارات جديدة من فورد موستانغ، بينما وفي الوقت نفسه اختارت هوندا القيام ببناء أكورا NSX الجديد في ولاية أوهايو المجاورة.

تجدر الإشارة إلى أن سيارات من منافسين آخرين كنيسان GT-R وبورش 911 سيتم استيرادها إلى الولاية من اليابان وألمانيا، على التوالي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ما هي نتائج مغادرة المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي على قطاع السيارت؟

إن لم تعجبك فيات 124 سبايدر الجديدة.. إليك هذه الفيات القديمة

ما هي الأخطاء التي ترتكبها بحق سيارتك؟

أهم المقالات