سبتمبر 13, 2022

جريت وول تطلق شانهاي كانون الجديدة 2023 بخيارات هجينة

تأمل جريت وول موتورز في جني المزيد من الأموال من الطلب المستمر على شاحنات البيك أب مع إطلاق شانهاي كانون الجديدة، التي تم الكشف عنه في معرض تشنغدو للسيارات هذا الأسبوع في الصين.

 شانهاي كانون

ستقدم شركة صناعة السيارات شانهاي كانون Shanhai Cannon بثلاثة خيارات مختلفة لتوليد القوة. وسيشمل ذلك محرك بنزين هجين بسعة 2.0 لتر بشاحن توربيني، ومحرك توربو ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر، ومحرك بنزين V6 بسعة 3.0 ليتر بشاحن توربيني.

 شانهاي كانون

أرقام القوة الحصانية وعزم الدوران لمحرك الهجين سعة 2.0 لتر و2.4 لتر توربو ديزل غير معروفة حتى الآن، لكننا نعلم أن محرك V6 سعة 3.0 لتر ينتج 348 حصانًا و500 نيوتن متر من عزم الدوران بينما يقترن بتسعة -سرعة انتقال أوتوماتيكي.

 شانهاي كانون

بينما لم يتم تأكيد ذلك بعد ، تشير البيانات الواردة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية (MIIT) إلى أن محرك توربوديزل سعة 2.4 لتر يوفر 183 حصانًا.

تكشف المواصفات حول شانهاي كانون أن طولها (214 بوصة/ إنش)، وعرضها (78.3 بوصة)، وارتفاعها (75.7 بوصة)، مع قاعدة عجلات ضخمة تبلغ (131.8 بوصة). كما أنها تتميز بسرير كبير يبلغ طوله (59 بوصة) وعرضه (59.8 بوصة) وعمقه (19.6 بوصة) ويأتي مكتملًا بما لا يقل عن 18 نقطة ربط.

 شانهاي كانون

من وجهة نظر بصرية، تستلهم شانهاي كانون بعض الإلهام من تانك 500 SUV. يتضح هذا بشكل خاص من الواجهة الأمامية حيث توجد مجموعة من المصابيح الأمامية المتشابهة جدًا وشبكة ضخمة مطلية بالكروم.

 شانهاي كانون

تتميز الشاحنة الصغيرة أيضًا بمصد أمامي منتفخ وأقواس عجلات أمامية وخلفية رياضية. الجزء الخلفي بسيط نسبيًا، على الرغم من أن الباب الخلفي غير عادي لأنه يمكن أن يطوي مثل الشاحنة العادية أو يمكن أن ينقسم إلى قسمين ويفتح بهذه الطريقة.

 شانهاي كانون

تصف جريت وول شاحنة شانهاي كانون بأنها أفخم شاحنة بيك أب، وبالتالي، فإن الداخل فخم للغاية. من بين الميزات الرئيسية شاشة كبيرة تعمل باللمس، ومجموعة أدوات رقمية، والكثير من لمسات الخشب المحبب، ولمسات نهائية من الجلد باللونين الأزرق والأبيض، وحتى مقاعد الصف الثاني التي توفر إمكانية التعديل الكهربائي.

لم يتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار ومواعيد الطرح لشاحنة البيك أب الجديدة شانهاي كانون من جريت وول.

 شانهاي كانون

 شانهاي كانون

 شانهاي كانون

 

أهم المقالات