يناير 02, 2017

جاكوار XE تتمنى لكم سنة جديدة سعيدة بطريقة جميلة (فيديو)

اطلقت عام 2015 خلف روحي للمريضة X-Type، جاكوار XE كان لها وقع هادئ على سوق السيارات Premium حتى الآن. ربما لأن جاكوار غير مرئية مثل بي ام دبليو، مرسيدس بنز، وأودي في هذه الأيام أو ربما لا يوجد نموذج SVR بعد ليضع XE في دائرة الضوء، ولكن السيدان البريطانية في حاجة إلى حملة تسويقية أفضل. ويبقى أن نرى ما إذا كانت جاكوار ستعطي XE ما تستحقه من اهتمام، ولكن في الوقت الحالي تم استخدام السيارة في أحدث فيديو إعلاني للشركة لموسم العطلات.

عرض في الوقت المناسب لعيد رأس السنة الميلادية، يظهر إعلان مدته 30 ثانية جاكوار XE حمراء تقوم بالانجراف على المدرج الرطب في موقف للسيارات حتى تخلق “2017” على الأرض. ومع ذلك، بدلا من المطاط المحترق من الإطارات، الأرقام هي مسارات حمراء وبيضاء “متروكة” وراء المصابيح الخلفية والنوافذ الخلفية. صحيح أن هناك الكثير من رسومات الحاسوب في هذا الفيديو، لكنه وسيلة جميلة لتمني سنة جديدة سعيدة.

ناهيك عن أن الانجراف هو وسيلة ممتعة جدا لقضاء رأس السنة الميلادية، وخاصة في جاكوار بمحرك V6. ومع ذلك، أنا لا أوصي به في موقف للسيارات في هذا الوقت من السنة، وأنا بالتأكيد ضد القيادة بعد كوب أو اثنين. لذلك، نتمنى من أن تكون قد استمتعتم بالطريقة الصحيحة والبقاء بعيدا عن المشاكل. سنة جديدة سعيدة!

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تضع حدود لإحتيال الميكانيكي

نصائح تبعدك عن مراكز الصيانة وتحافظ على سيارتك

طريقة فعالة لتحسين الإنارة في مصابيح سيارتك الأمامية

أربعة قرارات عليك اتخاذها لتحافظ على سيارتك

أهم المقالات