سبتمبر 23, 2019

جاكوار E-PACE إصدار العلم المرقط للمزيد من الطابع الرياضي

المزج ما بين الفخامة والطابع الرياضي يتطلب تحلي أي شركة سيارات بالخبرة الكافية في ذلك، قامت شركة جاكوار بالكشف عن طراز محدود الإنتاج قادم وهو طراز E-PACE إصدار العلم المرقط للمزيد من الطابع الرياضي.

تتمتع الطرازات الحالية من جاكوار بالطابع الرياضي بالتزامن مع توفير لمسة من الفخمة للمقصورة ولذك من أجل اجتذاب شريحة الشباب من الزبائن، من أجل المساعدة على هذه الغاية فإن جاكوار E-PACE إصدار العلم المرقط تساعد في تلبية حاجة من يريد التميز.

E-PACE إصدار العلم المرقط

جاكوار E-PACE إصدار العلم المرقط ستنضم لكل من طرازي XF الصالون و F-TYPE بخياري الكوبيه والمكشوف وهي تتمتع بطابع رياضي مميز مما يساعد من يريد البحث عن أي سيارة بطابع رياضي حيث أن العديد من شركات السيارات أصبحت تتنافس في هذا المجال.

E-PACE إصدار العلم المرقط

تتميز جاكوار E-PACE إصدار العلم المرقط من خلال بعض الأمور مثل وجود العجلات باللون الرمادي بقياس 19 بوصة ومتعددة الأذرع، بالمقابل تتميز الجهة الخلفية من السيارة بوجود مخارج العادم المزدوجة التي تتزين باللون الأسود مما يوفر المزيد من الشراسة، سيتوفر الطراز بخيار محدود من الألوان من أبرزها الأحمر.

E-PACE إصدار العلم المرقط

تتوفر جاكوار E-PACE إصدار العلم المرقط بخيارين من المحركات كلاهما بسعة 2.0 ليتر ومكون من 4 إسطوانات مع تيربو، الخيار الأول ينتج 246 حصان، الخيار الثاني للمحركات قادر على انتاج 296 حصان بسبب إختلاف إعدادات الضبط.

E-PACE إصدار العلم المرقط

مقصورة جاكوار E-PACE إصدار العلم المرقط تحتوي على مزيج مميز من الرفاهية والطابع الرياضي وذلك من خلال المقاعد الجلدية المميزة والقادرة على توفير الثبات المطلوب لكلا من السائق والركاب عند اجتياز المنعطفات وأيضا عند الكبح بقوة.

E-PACE إصدار العلم المرقط

لا بد من وجود وسيلة الترفيه الملائمة في مقصورة جاكوار E-PACE إصدار العلم المرقط حيث أن شاشة نظام المعلومات بقياس 12.3 بوصة توفر ذلك بجدارة حيث أنه يمكن الإستماع لما يريده الركاب سواء من محطات الإذاعة المحلية أو من أي وسيلة تخزين مثل القرص المدمج أو USB أو حتى المقطوعات المخزنة على الهاتف الذكي بجانب طبعا إجراء إتصال هاتفي أو حتى الإستعانة بالخرائط الإلكترونية.

E-PACE إصدار العلم المرقط

بالطبع كأي سيارة متعددة الإستخدامات تتوفر جاكوار E-PACE إصدار العلم المرقط ببعض الإكسسوارات الخارجية المميزة مثل سكة تثبيت الدراجة الهوائية في أعلى السقف.

أهم المقالات