يناير 24, 2017

جاكوار E 1965 قد تكون لك مقابل ثروة صغيرة

تم وصف هذه السيارة من قبل العديد من كبار رؤساء شركات السيارات بما في ذلك انزو فيراري، على أنها “أجمل سيارة تم صنعها في التاريخ”, إنها جاكوار E التي تركت بصماتها على كل من الشركة البريطانية نفسها وصناعة السيارات بشكل عام.

وخلال الـ15 عاما من الإنتاج، بنت جاكوار أكثر من 70000 وحدة، مما يعني أن شراء واحدة لا يعني بالضرورة أنك سوف تقوم بصرف ما قمت بتجميعه من الأموال طوال حياتك وبيع كل ما لديك, إنما يعني فقط الإحتفاظ بمثال – تم حفظه بشكل جيد أو تخزينه بشكل صحيح – بين يديك, قد يعني هذا بالضبط ما ستفعله عند شرائك لهذه السيارة.

والسيارة المذكورة هنا هي من نوع E السلسلة 1, السيارة التي غادرت خطوط التجميع في عام 1965. ويقال أن حالتها هي أقرب من الكمال، ونقول أنها أقرب من الكمال نظرا لأنها خضعت لعملية ترميم هيكل السيارة في عام 2013، بعد نحو تسع سنوات من إعادة بناء علبة التروس وبناء محركها سعة 4.2 لتر ذو الست أسطوانات.

مالكها الحالي، الذي يحاول إبقاءها في مزاد SilverstoneAuction’s Race Retro Classic Car Sale في ستونلي بارك يوم 25 فبراير/شباط المقبل، يقول أن السيارة ستكون مصحوبة بتاريخ الخدمة، والعديد من الصور.

أما بالنسبة لسعر البيع التقديري, فمن المقدر أن يتراوح سعرها بين 80000 جنيه إسترليني و100000 جنيه إسترليني (أي ما بين 99 ألف و124 ألف دولار أميركي), لذلك وإذا كنت من أصحاب الثروة ومستعد للتخلي عن هذا المبلغ فيمكنك حجز تذكرة سفر إلى إنكلترا وإحضار ما يكفي من النقود لمزاد الشهر المقبل, من أجل العودة بهذه السيارة إلى بلادك وإحضارها إلى منزلك.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

مفهوم كرايسلر بورتال.. ميني كهربائية بالكامل لجيل الألفية

نموذج سيارة فاراداي فيوتشر يتحدى الجاذبية!

شركة مبتدئة تكشف عن سيارة المدينة ايلي زيرو الكهربائية

أهم المقالات