فبراير 06, 2017

جاكوار لاند روڤر تخوض تجربة السيارات الافتراضية!

طريقة جديدة لبيع السيارات من خلال استخدام تقنية الواقع الافتراضي ابتكرتها شركة جاكوار لاند روڤر عبر شبكتها العالمية، حيث لم يعد العملاء بحاجة لانتظار وصول السيارات الجديدة إلى صالات البيع المحلية في بلدانهم وإنما يمكنهم تفقدهما مسبقا في أي وقت.

وسيكون بوسع الوكلاء تقديم جولة افتراضية لعملائهم، حتى قبل أن تصلهم السيارة، حيث سيحظون بالفرصة للتفاعل ومشاهدة نموذج بالحجم الكامل للسيارة من خلال نظارات الواقع الافتراضي. وباستخدام أحدث التقنيات الرقمية، ستحمل النظارات العملاء في جولة ’تحت غطاء المحرك‘، حيث يتعرفون على التفاصيل التقنية التي تميز السيارة بفضل رسوم متحركة واضحة ومفصلة.

كما تسمح تجربة الواقع الافتراضي للعملاء باستكشاف التجهيزات الداخلية للسيارة من جميع الأبعاد ومن جوانب مختلفة. وستتوفر نسخة يمكن تحميلها على الأجهزة اللوحية لهذه التجربة في حال أراد العميل تكرار التجربة أو الحصول على تفاصيل أكثر عند التحدث حول الخيارات المتاحة مع الوكيل.

وفي هذا الصدد، قال آندي غوس، مدير أعمال المبيعات لمجموعة جاكوار لاند روڤر: “ستساهم هذه الطريقة الجديدة لشراء السيارات في إشراك العملاء بشكل أكبر وتعريفهم بقدرات السيارة، وإضافة المزيد من التشويق إلى سيارتنا. وستساعد تجربة الواقع الافتراضي الوكلاء في التقرب أكثر من العملاء وإضفاء المزيد من المرح لعملية شراء سياراتنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن جاكوار لاند روڤر ستطرح تجربة الواقع الافتراضي لدى أكثر من 1500 وكيل في 85 سوقاً وبأكثر من 20 لغة مختلفة. وكانت الشركة قد اختبرت هذه التقنية عند إطلاق سيارة F-PACE في أسواق المملكة المتحدة العام الماضي، وستعمل على تطبيقها عند إطلاق أي سيارة جديدة خلال عام 2017، ابتداءً بسيارة ديسكڤري لاند روڤر الجديدة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تحذير: إيّاك وتلميع إطار سيارتك في الصيف

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عوارض تنذرك بمرض المكابح.. انتبهوا اليها

عوارض تكشف الامراض في اطارات سيارتك

أهم المقالات