سبتمبر 23, 2015

جاكوار لاند روڤر تبدأ البحث عن أفضل تقني لهذا العام

في إطار برنامجها الذي سيصبح حدثاً سنوياً والمكرّس لتقدير ومكافأة تقنيي الشركة الذين أسهموا في تلبية تطلّعات العملاء بشكل مثالي وقدّموا أعلى مستويات الخدمة المتميزة، أطلقت جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مسابقتها الإقليمية الأولى للبحث عن “أفضل تقني للعام” لدى جاكوار لاند روڤر.

ويأتي الإعلان عن هذا البرنامج كتعبير عن تقدير الشركة للتاريخ الطويل من الاستثمار والعلاقات مع الوكلاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعزيزاً لبرنامج التدريب والتطوير الذي يكفل ارتقاء العاملين في كافة المستويات، إضافة إلى تدريب الموظفين حتى بلوغ أعلى المقاييس الممكنة.

وسيتضمن برنامج جوائز “أفضل تقني للعام”، الذي يتحدى المهارات النظرية والعملية، مستويات متعددة من التقييمات التقنية إلى مبدأ خدمة العملاء لتوضيح كيف يوفر تقنيو جاكوار لاند روڤر الخدمات للعملاء كرديف للتقنيات الميكانيكية الأساسية.

وسيكون متاحاً للوكلاء في الأسواق فرصة اختيار اثنين من التقنيين وترشيحهم للبرنامج من علامتي جاكوار ولاند روڤر على السواء. وسيشارك التقنيون الذين وقع عليهم الاختيار من كل سوق على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في التصفيات النهائية للمنافسة والتي ستعقد في دبي بدولة الإمارات، وفي العاصمة الأردنية عمّان، وفي مدينة الدار البيضاء بالمغرب، من 22 نوفمبر 2015 وحتى 6 ديسمبر 2015.

وسيتنافس مرشحان من الستة الأوائل من كل من علامتي جاكوار ولاند روڤر (ما مجموعهم اثني عشر متسابقاً) للحصول على لقب هذا العام من شركة جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُعقد المسابقة في دبي في 26 يناير عام 2016.

وبالإضافة إلى اللقب، سيحصل الفائز على جوائز نقدية، وسيتاح لتقنيي جاكوار ولاند روڤر الفائزين المشاركة في المسابقة العالمية لجاكوار لاند روڤر للعام نفسه والتي ستعقد في المملكة المتحدة في العام 2016.

في إطار متصل كانت جاكوار لاند روڤر قد افتتحت أكاديمية تدريب إقليمية في إمارة دبي في عام 2014 تهدف إلى تقديم برامج تدريب تقنية وغير تقنية لموظفي وكلائها وموظّفي المكاتب الإقليمية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومع أربعين وكيلاً متوزعين في 18 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأكثر من أربعة وعشرين وكيلاً متوقعاً بين عامي 2017 و2018، تعمل الأكاديمية حالياً كمنشأة تدريب إقليمية متخصصة لتمكين جاكوار لاند روڤر من إجراء تدريبات متخصصة توازي التدريب في أكاديمية المملكة المتحدة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت

شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة

ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

هكذا ترفعون فعالية أجهزة التكييف في سياراتكم

أهم المقالات