يونيو 04, 2015

جاكوار تكشف عن سلسة Forward Thinkers.. فما هي ؟

تتحدى جاكوار المفاهيم التقليدية للابتكار والأداء في سلسلة الأفلام التي كشفت عنها مؤخراً بعنوان “Forward Thinkers”. وسوف تقدّم هذه المبادرة التي أطلقتها علامة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سفراء للعلامة تمّ اختيارهم من أربعة بلدان مختلفة بمنطقة الشرق الأوسط، لتسليط الضوء على قصصهم الملهمة.

وقد تمّ اختيار هؤلاء السفراء المبدعين المعاصرين، من السعودية والكويت ولبنان والإمارات، لما يحملونه من صفات مشتركة تجمعهم بعلامة جاكوار، فهم يسعون دائماً إلى البقاء متقدمين خطوة إلى الأمام بطاقة وعزيمة هائلة وشغف كبير للإنجاز.

ودعماً لتوسيع تشكيلة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تتضمن الآن سيارة جاكوار XE التي تم إطلاقها مؤخراً، سوف تبرز مبادرة “Forward Thinkers” مزايا جاكوار XE من خلال قصص سفير العلامة. ومن خلال إجراء مقارنات بين حياتهم اليومية وسيارة جاكوار XE، ستقدم سلسلة “Forward Thinkers” قصصاً حول الابتكار والتكنولوجيا والتصميم لهؤلاء السفراء كلّ في مجاله.

وقد نجحت جاكوار XE الجديدة التي تركز على السائق في إرساء معايير جديدة لسيارات الصالون الرياضية متوسطة الحجم من خلال تقديم مستويات من الابتكار والفخامة لم يسبق لها مثيل في هذه الفئة. ومع تطويرها بشكل حصري في المملكة المتحدة، تجمع جاكوار XE بين أداء مثير وتصميم رائد في هذه الفئة، مع ميزات تقنية ذكية وهيكل الألومنيوم الجديد كلياً من جاكوار.

وتشمل قائمة المؤثرين في سلسلة أفلام “Forward Thinkers” الناشط على شبكات التواصل الاجتماعي حمد قلم من الكويت، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لومار لؤي نسيم من السعودية، والمهندس المعماري الشهير برنارد خوري من لبنان، ورائد الأعمال والمتحدث التحفيزي أنس بوخش من الإمارات.

وستتم استضافة سلسلة الأفلام على مدونة جاكوار الشرق الاوسط وشمال إفريقيا ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟
ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟
بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟
لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات