يونيو 18, 2015

جاغوار XE لعام 2015 تصل إلى لبنان – صور

على أنغام الموسيقى الإنكليزية، أطلق الوكيل الحصري لجاغوار في لبنان “سعد وطراد ش.م.ل.” ثلاثة نماذج من السيارة الجديدة جاغوار “XE” ، وذلك خلال حفل في الـ Garten – بيروت حضره السفير البريطاني لدى لبنان توم فلتشر، وسفير جاغوار “XE”.

النموذج الاول هو “الجاغوار XE برستيج” بلونها السفير القاتم، الثاني هو “الجاغوار XE S” بلونها الرمادي الأمونيت، أما الثالث فهو “الجاغوار XE RS سبورت” بلونها الأحمر الإيطالي الرياضي. ومع إنطلاقة قوية لمحركات “الجاغوار XE S”، تم إنزال السيارة من القبة، بينما كان الوفد يمتّع نظره بجمال تصاميم الـ“XE” الخلابة للمرة الأولى في هذا العام.

تجزب جاغوار الجديدة كل محبّي الرفاهية والحصرية والتكنولوجيا والأناقة، وتوفر كل من النماذج الثلاث “للجاغوار XE” خيرات واسعة للرجال الذين يعشقون التكنولوجيا، والنساء اللواتي يملكن نزعة التجدد والرؤية المستقبلية.

تتوفر “جاغوار XE” الجديدة في صالة عرض سعد وطراد في فرع “كورنيش النهر” في بيروت، وهي صالة العرض الأكثر تقدماً ورقيّاً في تاريخ جاغوار. وتقدم “XE”، النموذج الأكثر حداثةً وتقدماً على المستوى الفني مع محرك “انجنيوم” المبتكر الذي يقدم أداء عالي ودقيق إذ يساهم بإنخفاض إستهلاك السيارة للوقود وإطلاق ثاني أوكسيد الكربون.

هذا بالإضافة إلى صياغة مفهوم سيارة الصالون الرياضية بفضل بنيتها الخفيفة وأناقتها الاستثنائية ومقصورتها الفارهة فضلاً عن الخبرة الرائعة التي تقدمها لسائقيها.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟

ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟

بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات