نوفمبر 29, 2014

جائزة أفضل سيارة للعام 2014 من نصيب …

استحقت سيارة الفئة S المميزة من “مرسيدس- بنز” وبجدارة الفوز بجائزتين مرموقتين خلال النسخة الافتتاحية لجوائز “سيارة العام في الشرق الأوسط ” (MECOTY)، والتي أقيمت في ميدان نادي الشاطئ الكائن في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس بدبي.

ونالت الفئة S الجديدة جائزة “سيارة العام” وجائزة “أفضل سيارة سيدان فاخرة” تقديراً للمقوّمات التي تزخر بها من حيث “القيادة الذكية، و “التقنيات الفعّالة”، و “روح الفخامة والرقي”. ونظراً لأنها لم تتهاون أبداً في جوانب الرفاهية والأداء منذ ظهورها لأول مرة، تلتزم الفئة S بوعدها في تقديم الأفضل ولا شيء غيره ضمن قطاع السيارات الفاخرة.

وخضعت السيارات الفائزة بجوائز MECOTY إلى تقييمات صارمة على مدى سبعة أشهر، وذلك من قبل لجنة تحكيم مُختارة من منطقة الشرق الأوسط. وهكذا، تصبح MECOTY واحدة من أهم وأبرز الجوائز المستقلة لمصنّعي السيارات.

وتتضمن معايير التقييم التي خضعت لها السيارات المُرشّحة كلاً من: التصميم والجودة (المظهر الخارجي، والمقصورة الداخلية)، والجاذبية العاطفية ورضا السائقين، والتحكّم وخصائص القيادة، والقيمة أو الجدوى المالية (الشراء وإعادة البيع)، ومعايير السلامة والأمان والمتانة، والراحة والجوانب العملية، والأداء والقدرات، والمواصفات الصديقة للبيئة، والابتكار التكنولوجي والملاءمة الإقليمية.

تتوفر الفئة S الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي بسعر يبدأ من 108,700 دولار أميركي.

أهم المقالات