يوليو 01, 2019

جائزة أفضل سيارة سيدان فاخرة في السعودية

فازت شركة آودي للسيارات بأرقى وأهم جائزة على مستوى المملكة العربية السعودية. بحيث أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة، عن حصول سيارة أودي A8 L على جائزة أفضل سيارة سيدان فاخرة، وذلك ضمن جوائز بي ار ارابيا الوطنية للسيارات لعام 2018/2019.

ويعتبر طراز اودي A8 L الجديد كليا مستقبل سيارات السيدان الفاخرة، وهو يجسد في جيله الرابع، مفهوما جديدا في لغة التصميم التي ارتقت من خلال التكنولوجيا إلى بُعد جديد. كما أن التصميم الخارجي لسيارة أودي A8 L يفتتح عصرا جديدا في تاريخ العلامة.

وفي هذه المناسبة، اعتبر المدير المالي لشركة ساماكو للسيارات علاء تمراز أن “جائزة بي آر أرابيا واحدة من أهم الجوائز احتراما في قطاع السيارات في المملكة، ونحن فخورون بالفوز بها.” وأضاف: “لقد كان متوقعا بشكل كبير فوز سيارة أودي A8 L بهذه الجائزة وذلك نظرا لما تتمتع به من مميزات وانظمة تقنية متطورة، وتصميم رائع، وأداء رفيع المستوى مع راحة غير مسبوقة”.

جائزة أفضل سيارة سيدان فاخرة في السعودية

جائزة أفضل سيارة سيدان فاخرة في السعودية

جائزة بي ار ارابيا الوطنية لقطاع السيارات هي واحدة من أهم الجوائز الاقليمية المخصصة لقطاع السيارات في المنطقة، وهي جائزة سنوية تقوم على تنظيمها وكالة بي ار ارابيا للعلاقات العامة PR Arabia  تهدف من خلالها التعريف بآخر ما يتم إطلاقه من طرازات في المنطقة، بالإضافة الى تكريم العاملين في مختلف القطاعات المرتبطة بقطاع السيارات.

وتمنح الجوائز من خلال الاختيار المبدئي المباشر للجماهير بعد إطلاق حملة تعريف واسعة من خلال مختلف الوسائل الإعلامية بالطرازات والجهات المرشحة للفئات المختلفة للجائزة، ويتم بعدها الإعلان عن الجوائز في حفل ضخم يقام في أحد الفنادق الكبرى في مدينة جدة.

في المقابل، تعتبر مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعا ضمن 12 بلدا.

هذا وتمتلك الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ شركات فرعية تشمل ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ في مدينة بولونيا الإيطالية.

أهم المقالات