سبتمبر 22, 2015

ثلاث سيارات من فولكس واجن في معرض فرانكفورت

لم أعدّ قادرا على وصف معرض “فرانكفورت” الدولي المقام في ألمانيا، اذ انه يأتي في دورته الحالية بمستوى عال ومدهش لعشاق السيارات والمركبات الجديدة. ولذلك سنقدم لك ما قدمته شركة ” فولكس واجن” وتم توثيقه بالصور المباشرة من المعرض بعدسة الزميل في موقع “عالم السيارات” ريتشي حنين.

3- جي تي أي كلوب سبورت

هي نسخة جديدة وخاصة من سيارة الهاتشباك الرياضية جي تي أي، وتأتي مزودة بمحرك “جي تي أي” المألوف المدعوم بالتوربو والذي بسعة 2.0 ليتر من أربع أسطوانات ولكن تم تعديله لانتاج طاقة تصل إلى 261 حصان.

وتتمتع السيارة بنظام معزز إضافي “اوفر بوست overboost” الذي ينتج أحصنة اضافية يمكن استخلاصها عندما يقوم السائق بالضغط بقوة على دواسة البنزين مما يزيد ذروة الانتاج إلى 286 حصان وذلك لحوالي 10 ثانية، مما يساعد السيارة على التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة في خلال 5.9 ثانية عندما تكون السيارة مجهزة بعلبة تروس من ست سرعات “دي أس جي” مزدوجة القابض الإرسال. بينما تستغرق 6.0 ثانية من دون نظام الـ “اوفر بوست”. بينما تصل سرعتها القصوى الى 250 كلم بالساعة.

وفي الداخل، ستجد كل التفاصيل المميزة التي تتميز بها ال “جي تي أي” بما في ذلك المقاعد الرياضية المريحة مع المفروشات المصنوعة من نسيج الترتان، والخياطة الحمراء، ومقبض علبة التروس المصمم على شكل كرة غولف باللون الأسود.

أهم المقالات