يونيو 27, 2019

ثلاثة طرازات جديدة من إم جي موتور قريبا في أسواق الخليج

تشهد إم جي موتور MG Motor في السنوات الأخيرة أكثر فترات الشركة ازدهارا منذ نشأتها، وبذلك تستعد لإطلاق ثلاثة طرازات جديدة كليا قريبا في السعودية ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

تعد الطرازات الثلاثة الجديدة بالكامل “إم جي 5 (MG 5) و إم جي آر إكس 8 (MG RX 8) و إم جي إتش إس (MG HS) ” من أحدث إنتاجات علامة إم جي لجذب شريحة متنوعة وجديدة من العملاء. وستساهم الطرازات الجديدة في تعزيز أداء ونمو إم جي في المنطقة خلال السنوات القليلة المقبلة، بدعم من شبكة وكلائها القوية التي توفر مستوى عال من الخدمة إلى العملاء.

وستنضم الطرازات الجديدة كليا إلى مجموعة علامة إم جي المؤلفة حاليا من طرازات ’إم جي 6‘ (MG 6)، و’إم جي آر إكس 5‘ (MG RX5)، و’إم جي زد إس‘ (MG ZS)، و’إم جي جي إس‘ (MG GS). كما تسعى علامة السيارات البريطانية المنشأ، والتي استهلت رحلتها بمنتج رئيسي واحد في الشرق الأوسط في العام 2015، إلى تعزيز نموها القوي منذ انطلاق عملياتها الإقليمية من أربع سنوات.

ثلاثة طرازات جديدة من إم جي موتور

طراز إم جي 5 (MG 5)

تم تصميم طراز إم جي 5 (MG 5) الجديد كليا لتلبية متطلبات عملاء هذه الفئة من سيارات السيدان المدمجة ذات المنافسة العالية. وتتميز السيارة بتصميم رياضي ومحرك فعّال سعة 1.5 لتر ومجموعة متنوعة من التجهيزات ذات تقنيات عالية من بينها: كاميرا الرؤية الخلفية، وشاشة مقاس 10.1 بوصة تعمل باللمس، وزر الإيقاف والتشغيل، وكاميرا الرؤية المحيطية بمعدّل 360 درجة من أجل سلامة عالية.

ثلاثة طرازات جديدة من إم جي موتور قريبا في أسواق الخليج

طراز إم جي آر إكس 8 (MG RX8)

تعتبر إم جي آر إكس 8 (MG RX8) أول مركبة SUV بسبعة مقاعد من علامة إم جي، مع تصميم فريد يحاكي أذواق عملاء فئة المركبات رباعية الدفع الذين يتطلعون إلى إبراز تميّزهم على الطرقات.

حصلت المركبة على أبعاد أطول وأكبر وأوسع مقارنة بالطرازات اليابانية ضمن هذه الفئة، حيث تتوفر مقصورة داخلية عالية الجودة وأكثر رحابة بفضل مساحة صف المقعد الثالث الأوسع ضمن فئتها. كما يمكن للسائق الاختيار من بين ست وضعيات مختلفة للقيادة التي تعمل على توفير قدرة احترافية حقيقية للقيادة على الطرق الوعرة.

ثلاثة طرازات جديدة من إم جي موتور قريبا في أسواق الخليج

طراز إم جي إتش إس (MG HS)

كما ستقوم علامة MG بإطلاق طراز إم جي إتش إس (MG HS) الجديد بالكامل وهو الأول في تاريخ الشركة ضمن فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم المتوسّط. ويعتبر الطراز الجديد أكبر من ’إم جي جي إس‘ (MG GS) الذي كان له دور كبير في تعزيز مكانة الشركة لدى العملاء عند إطلاقها في الشرق الأوسط في العام 2015.

وتتميز مركبة إم جي إتش إس (MG HS) بتصميم أنيق وعصري يجسّد اللغة التصميمة الأحدث لعلامة ’إم جي‘ (MG)، بالإضافة إلى آخر ابتكارات الشركة من ضمنها: ميزة التنبيه عند مغادرة المسار، وميزة اكتشاف النقطة العمياء، ولوحة أجهزة قياس 12.3 بوصة وشاشة قياس 10 بوصات تعمل باللمس.

هذا وسيتم الكشف لاحقا عن تفاصيل أكثر حول توافر الطرازات الثلاث الجديدة قبيل إطلاقها الرسمي، في حين ستأتي جميعها بفئات مختلفة ذات مواصفات تجهيزات متنوعة.

أهم المقالات