سبتمبر 27, 2018

تيك آرت توفر مقصورة فارهة لطرازات بورشه

سيارات بورشه تتسم بالطابع الرياضي إلا أنه يوجد من يرغب يالتمتع بمقصورة فارهة بجانب الأداء الرياضي، شركة تيك آرت توفر ذلك.

شركة تيك آرت هي من أشهر معدلي سيارات بورشه حيث أنها توفر زوائد تزيد من الإنسيابية والتعديلات على المحرك ليبلغ ناتج القوة أرقاما جنونية، حاليا تركز شركة تيك ارت على توفير خيارات تجهيز لمقصورة طراز كايان لجعله يبدو شبيها بطرازات مايباخ من مرسيدس-بنز.

تيك آرت

ستقوم شركة تيك آرت بالإستعانة بخدمات رولف بنز وهي أشهر شركة تصمم المقاعد المريحة من أجل تطوير أنماط التنجيد في مقورة طرازات بورشه بسبب تمتع الشركة بخبرة واسعة في هذا المجال كما أن بعض مالكي سيارات بورشه يرغبون بتوفر مقاعد مريحة بجانب الأداء المميز والقوي، يعتبر هذا الأمر تحديا للشركة التي تصمم فقط المفروشات المنزلية المريحة.

تيك آرت

ستمكن شركة تيك آرت الزبائن من اختيار ما يناسبهم من التعديلات التي يرغبون بها في مقصورة بورشه كايان حيث يمكنهم اختيار أنماط لتصميم كل من لوحة القيادة والمقود والسقف الداخلي بما يتناسب مع أذواق الزبائن ورغباتهم بالإضافة إلى توفير خيارات كبيرة من الألوان.

عند وضع شركة شهيرة لمساتها على أي سيارة لا بد من تأكيد ذلك حيث أن الطرازات المعدلة بالتعاون بين كل من تيك آرت ورولف بنز سيتم وضع شعار الأخيرة على الجوانب الأمامية بلإضافة لأنحاء متفرقة في المقصورة لتأكيد الفرادة والتميز التي تتمتع بها السيارة دونا عن غيرها.

تيك آرت

تيك آرت توفر تعديلات على محرك بورشه كايان تيربو حيث أنه بفضل التعديل على وحدة التحكم الإلكترونية ترتفع القوة الحصانية من 550 إلى 640 كما تم الإعتناء بنظام نقل الحركة لإستيعاب القوة الزائدة وهو أمر ضروري من أجل أداء مثالي.

تيك آرت

بالطبع تمت العناية بالمظهر الخارجي لبورشه كايان تيربو المعدلة من تيك آرت حيث تم توفير زوائد خارجية تؤمن إنسيابية أفضل بجانب العجلات الكبيرة بقياس 22 بوصة لتأمين الحضور اللازم لهذه السيارة المميزة كما أنها تؤمن أداء يليق بسيارة تحمل شعار بورشه.

شركة تيك آرت اكتسبت شهرتها من خلال توفير زوائد تزيد من الطابع الرياضي للمقصورة بالإضافة إلى التعديل على محركات طرازات بورشه إلا أنه حان الوقت للعناية بالمقصورة من أجل زيادة الفخامة وهذا ما ستتكفل به شركة رولف بنز.

أهم المقالات