فبراير 10, 2021

تويوتا هايلكس الجديدة بنسخة Arctic Trucks AT35 القوية

تعاونت تويوتا مرة أخرى مع شركة Arctic Trucks الهندسية على الطرقات الوعرة لإحياء طراز هايلكس  AT35، وهو نسخة مطورة بشكل كبير من شاحنة البيك أب التي تم تجديدها مؤخرًا.

استنادًا إلى الطراز الذي لا يقهر في الدرجة الأولى، تقدم حزمة Arctic Truck تعديلات على هيكل هايلكس ونظام التعليق والتصميم، بهدف توفير قدرات أكبر على الطرقات الوعرة.

تويوتا هايلكس Arctic Trucks AT35

إلى جانب إطارات BFGoodrich All-Terrain الأكبر حجمًا “35 بوصة”، ما يمنح AT35 ملم خلوصًا أرضيًا إضافيًا، ويحسن زوايا الاقتراب والمغادرة بمقدار 9 و3 درجات على التوالي.

تم استبدال نظام التعليق القياسي بنظام Bilstein الخاص بشركة Arctic Trucks، الذي يوفر نوابض ومخمدات حسب الطلب في المقدمة، وقضيبًا مضادًا للانزلاق قابلًا للضبط وأقفال ممتدة في الخلف.

بالإضافة إلى الرؤية المحسنة من جميع النواحي، يُقال إن AT35 توفر تنقلًا فائقًا في المسارات الأمامية والخلفية الأوسع، وإطارات أعرض، وهي أخف لقيادة أكثر أمانًا على التضاريس الناعمة والحساسة”.

كما أن الإطارات الأكبر تقلل من الخشونة عند القيادة بسرعة فوق التضاريس الوعرة.

تويوتا هايلكس Arctic Trucks AT35

وعمومًا، فإن AT35 أعرض بمقدار 90 ملمًا، وأطول 90 ملمًا، وأثقل بمقدار 115 كجم من طراز هايلكس القياسي.

بينما تستفيد من زيادة الحمولة بمقدار 43 كجم (1053 كجم).

تماشيًا مع التنقيحات، تمت إعادة توجيه التفاضلات الأمامية والخلفية في AT35 لتحسين التسارع.

تأتي الطاقة من نفس محرك الديزل التوربيني بقوة 201 حصان بسعة 2.8 ليتر، المتوفر في طراز هايلكس القياسي، ويرسل قوته إلى كلا المحورين عبر علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات.

 تويوتا هايلكس Arctic Trucks AT35

في مكان آخر، تتلقى AT35 أقواس عجلات لامعة، وخطوط جانبية ممتدة، وشارات مخصصة وشهادة أصالة.

تشمل الخيارات الإضافية، حزمة “درع” أسفل الهيكل، وشريط إضاءة أمامي وجهاز تعبئة / تفريغ الإطارات على متن السيارة.

كتحويل معتمد من الشركة المصنعة، تتوفر مجموعة AT35 للطلب مباشرة من تويوتا، بأسعار تبدأ من 25.985 دولار أميركي، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

أهم المقالات