نوفمبر 18, 2018

تويوتا كورولا الجديدة لعام 2020 تتمتع بطابع عصري أكثر من ذي قبل

تويوتا كورولا منذ انطلاقها عام 1966 كانت أفضل من أبرز مفهوم السيارة لنقل الأشخاص من النقطة أ للنقطة ب بكل سلاسة وسهولة، تمثل تويوتا كورولا الجديدة الجيل الثاني عشر من هذه السيارة المميزة التي تمكنت من الصمود لمدة نصف قرن وأيضا لإستلام الشعلة من الجيل الحالي المتوفر في الأسواق منذ عام 2013.

تأتي تويوتا كورولا الجديدة بجيلها الثاني عشر من أجل الرد كافة منافساتها مثل مازدا 3 وميتسوبيشي لانسر، يتم ذلك من خلال اعتماد تصميم جديد يتسم بالجريء والرياضي في وقت واحد وأيضا بـ3 خيارات لأشكال الهيكل، ننتظر بالطبع لمعرفة أشكال الهيكل التي سيتم استيرادها من الوكلاء في الشرق الأوسط.

تويوتا كورولا

تتوفر تويوتا كورولا الجديدة بهيكل الصالون التقليدي الذي اشتهرت به منذ اطلاقها على مدى أجيالها كما أنه يوجد خيار الهاتشباك من 5 أبواب والستايشن واجن من أجل المزيد من المساحة للأمتعة، سيتم أيضا توفير الخيار الهجين من أجل المزيد من توفير الوقود.

تويوتا كورولا

تتمتع تويوتا كورولا الجديدة بتصميم مميز للمقدمة من خلال التصميم الحاد للمصابيح الأمامية وأيضا الأمر ذاته ينطبق على شبكة التهوئة وفتحات التهوئة، الجهة الخلفية أصبحت هي بدورها تتحلى بطابع رياضي والذي يبرز من خلال فتحة التهوئة ومشتت الهواء.

تويوتا كورولا

مقصورة تويوتا كورولا الجديدة تتميز بأنها بسيطة وعصرية في وقت واحد، لوحة العدادات تتمتع بتصميم جديد يؤكد مدى حرص الشركة على توفير ما يلزم للحفاظ على الزبائن وعدم توجههم للمنافسين، تبرز الشاشة في منتصف لوحة القيادة من أجل استعراض محتويات نظام الترفيه للسائق والركاب.

تويوتا كورولا

سيتم توفير 3 خيارات من المحركات في تويوتا كورولا الجديدة وهي كالتالي : الطراز القياسي سيحتوي على محرك مكون من 4 إسطوانات متتالية بسعة 1.8 ليتر قادر على انتاج 140 حصان والذي يتصل بعلبة تروس CVT، طراز SE سيتوفر بمحرك مكون من 4 إسطوانات لكنه ينتج 170 حصان ويتصل بعلبة تروس CVT أو يدوية مكونة من 6 نسب، الطراز الأعلى XSE سيتوفر فقط بعلبة التروس CVT، الخيار الهجين من المحركات سيتم الكشف عن تفاصيله خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات في أواخر شهر تشرين الثاني/نوفمبر لعام 2018.

تويوتا كورولا

تويوتا كورولا الجديدة هي الإمتداد الطبيعي لأجيالها السابقة والذي يمكنكك الإطلاع على المقال من خلال الضعط على هذا الرابط.

أهم المقالات