أكتوبر 12, 2019

تويوتا جران إيس : الميني فان الفاره من تويوتا

يستعد العديد من صانعي السيارات اليابانيين للإستعداد للمشاركة في معرض طوكيو للسيارات لعام 2019 وتوفير ما يلزم لجذب الزوار لمنصات العرض الخاصة بهم، تويوتا جران إيس هي من إحدى هذه الوسائل من شركة تويوتا.

يبدو أن طرازات الميني فان بدأت تتمتع بالرفاهية ذاتها الموجودة في سيارات الصالون الفارهة بكامل أحجامها، تويوتا جران إيس يأتي كأحد الخيارات في هذه الفئة بعد الكشف سابقا عن طراز لكزس LM في معرض شانجهاي للسيارات لعام 2019.

جران إيس

لم يجري بعد الكشف عن التفاصيل الميكانيكية في تويوتا جران إيس لكنه حتما سيتم توفير خيارات من محركات البنزين والديزل إعتمادا على السوق الذي يتم التصدير إليه، سيجري الكشف عن ذلك خلال فعاليات معرض طوكيو للسيارات لعام 2019 والذي سيبدأ بتاريخ 24 تشرين أول/أكتوبر لعام 2019.

جران إيس

يتمتع تويوتا جران إيس بالحضور اللافت بسبب الطول البالغ 5.3 متر وهو ما يساعد في استيعاب 9 ركاب بكل راحة وأيضا توفير الترفيه الكافي لهم مما يساعد على اجتياز الطرقات الطويلة دون الشعور بالمسافة وهو ما يلائم أكثر شركات السياحة.

جران إيس

تبرز مقدمة تويوتا جران إيس من خلال وجود شبكة التهوئة الكبيرة والمتعددة الشفرات المصنوعة من الكروم مما يساعد على توفير الطابع الفخم لطراز من فئة الميني فان فيما تبرز بدورها المصابيح الأمامية التي أصبحت شفافة وإضاءة ليد مما يساعد على توفير التميز المطلوب.

الجهة الجانبية في تويوتا جران إيس تتألق بدورها من خلال المساحة الزجاجية الكبيرة في الجهة العلوية منها وهو الأمر الذي يوفر مجال رؤية لافت لتمكين الركاب التمتع بالبيئة المحيطة عند السفر برا.

جران إيس

المصابيح الخلفية بشكل حرف L هي السمة الغالبة على الجهة الخلفية في تويوتا جران إيس حيث تساعد في التعريف عن وجود الميني فان للسيارات الخلفية وأيضا وجود مصابيح ليد في الخلف مما يساعد على الرؤية بشكل أفضل.

جران إيس

جران إيس

مقصورة تويوتا جران إيس تحتوي على ما يساعد في إثبات طابع الفخامة وذلك من خلال وجود الديكور الخشبي في لوحة القيادة وأيضا في كافة أنحاء الجهة الداخلية بجانب وجود المقاعد الجلدية المريحة وأيضا يمكن طلب تركيب شاشات في مساند الرؤوس للمزيد من الترفيه وأيضا ستائر لحجب أشعة الشمس الضارة.

جران إيس

أهم المقالات