نوفمبر 10, 2015

تويوتا تكشف عن المستقبل في معرض دبي للسيارات

تقدم الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، قائمة كبيرة من المركبات والفعاليات في الدورة المقبلة من معرض دبي الدولي للسيارات، والتي ستلبي توقعات جميع زوّار المعرض سواء كانوا من هواة التشويق والإثارة، أو السائقين الذين يأخذون بالاعتبار المحافظة على البيئة، أو من الباحثين عن أحدث السيارات المزودة بأفضل التقنيات المبتكرة من تويوتا.

وستتاح الفرصة أمام الزوّار لمشاهدة طرازات يتم طرحها للمرة الأولى على مستوى المنطقة والتي ستكون متوفرة في السوق المحلي في المستقبل القريب بالاضافة لعرض سيارات تجسد احدث التقنيات التي من شأنها تغيير مفهوم قطاع النقل كما نعرفه اليوم وذلك في جناح تويوتا الذي يقام على مساحة تبلغ 15,000 متر مربع.

وقال سعود عباسي، الرئيسي التنفيذي، للفطيم للسيارات: “يشكل معرض دبي الدولي للسيارات منصة مثالية تتيح لنا عرض التقنيات الجديدة التي من شأنها إحداث تغيير كبير في قطاع السيارات المتعارف عليه حالياً، فضلاً عن طرح أحدث مركباتنا. هذا العام سيتم عرض تقنيات القيادة الهجينة و تقنيات خلايا الوقودمن خلال سيارتين يتم تقديمهما لاول مرة في المنطقة.

ويضم الجناح قائمة من أحدث مركبات تويوتا، كما ستوجد منطقة خاصة بـمعدات تعزيز الأداء TRD والتي سيوجد فيها السيارة المشاركة في بطولة كأس تويوتا TRD 86 إلى جانب سيارة تويوتا 86 المزودة بحزم TRD التي قادها فريق تويوتا الإمارات للدريفت، وكذلك سيارة يارس TRD. كما تنظّم الشركة مجموعة من الفعاليات الخارجية الرائعة والتي تضمن لجميع زوّار المعرض قضاء أوقات حافلة بالمرح والتسلية في تجربة ليس لها مثيل تتوافق مع فلسفة علامة تويوتا والتي تهدف إلى توفير تجربة ممتعة مفعمة بالحيوية للعملاء.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالفيديو: سباق يخطف الأنفاس بين نيسان وبوغاتي فيرون!

الطفل المعجزة: شاهدوا أصغر مفحط عربي في العالم! (فيديو)

كيف تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها ؟

ما سر عشق الفنانة أحلام للسيارات الفاخرة.. وكم سائق لديها ؟

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

من أخطر الطرقات في العالم.. لمن يجرؤ فقط (فيديو)

بالفيديو: قاد بجنون ليربح الشرط !

اليكم أكثر السيارات التي تحافظ على سعرها عند اعادة بيعها

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها

أهم المقالات